الرئيسية > مميزة > Polar الفنلندية تعلن عن قميص ذكي للرياضيين (CES 2017)

Polar الفنلندية تعلن عن قميص ذكي للرياضيين (CES 2017)

Polar الفنلندية تعلن عن قميص ذكي للرياضيين

أعلنت شركة Polar الفنلندية عن قميص ذكي للرياضيين، وذلك خلال فعاليات معرض ومؤتمر CES 2017 المقام هذا الأسبوع في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، وشركة Polar هي شركة متخصصة في إنتاج أجهزة تتبع النشاط واللياقة البدنية القابلة للإرتداء مثل أسورة وساعات اليد الذكية الرياضية، إلى جانب أجهزة قياس وتتبع الوزن الذكية وعدد كبير آخر من المنتجات.

ورغم أن إنتاج قميص ذكي للرياضيين ليست فكرة جديدة، لكن شركة Polar تركز على الفرق الرياضية وهو ما دعاها لتسمية القميص Team Pro Shirt، حيث تخطط الشركة لبيع قميصهها الذكي الجديد للفرق الرياضية بحيث يمكن للمدربين الحصول على بيانات آنية عن حالة اللاعبين وجديتهم في التدريبات، ويمكن للمدربين الإطلاع على البيانات بسهولة من خلال تطبيق Team Pro عبر هواتفهم الذكية.

قميص ذكي من Ploar يتيح للمدربين الحصول على بيانات عن لاعبيهم عبر الهاتف

 قميص ذكي للرياضيين

ويتميز قميص شركة Polar الذكي الجديد المخصص للرياضيين بإنه أكثر راحة في الإرتداء مقارنة مع القمصان الذكية الأخرى التي توفرت سابقا من شركات منافسة، حيث كانت تحمل مستشعرات كبيرة ملتصقة بالقميص أو ضيقة جدا، لكن قميص شركة Polar الذكي يحمل العديد من المستشعرات المدمجة مباشرة في نسيج القميص، وهو ما يجعل الرياضيين يرتدونه كأي قميص تقليدي آخر.

وفي الوقت الذي لم تعلن فيه Polar عن سعر قميصها الذكي أو عن توفر نسخة منه للمستهلكين، قالت أنه سيتوفر للفرق الرياضية في شهر مارس المقبل من العام الحالي 2017.

أحدث الأخبار من مؤتمر CES 2017

لا يفوتك أيضا: