الرئيسية > Wearables > ساعات سامسونج جير اس الذكية تدعم هواتف ايفون الآن

ساعات سامسونج جير اس الذكية تدعم هواتف ايفون الآن

جير اس 3

أعلنت شركة سامسونج رسميا عن دعم ساعات اليد الذكية الخاصة بها بالإضافة لأسورة اللياقة البدنية نظام التشغيل iOS، وأصبحت جير اس 3 وجير اس 2 بالإضافة إلى جير فيت2 متوافقون الآن مع هواتف ايفون 5 والإصدارات الأحدث العاملة بالإصدار التاسع من نظام التشغيل iOS، وهو ما يعني أن ساعات سامسونج جير الذكية تدعم الآن معظم هواتف آيفون.

ويمكن لمستخدمي هواتف آيفون الآن مجانا من خلال متجر تطبيقات آبل تحميل تطبيق سامسونج جير اس لكل من ساعتين اليد الذكيتين جير اس 2 وجير اس 3، كما يمكنهم تحميل تطبيق Gear fit لاستخدام سوار اللياقة البدنية جير فيت 2، بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف سيرشد المستخدم للاقتران بأي من أجهزة سامسونج الذكية القابلة للإرتداء.

لا يفوتك الآن: 

أفضل ساعات اليد الذكية في عام 2019

وبالنسبة للمميزات التي توفرها عائلة Gear S لمستخدمي آيفون، قالت سامسونج ان المزايا ستختلف وفقا لكل هاتف، وسيتمكن المستخدمين من الاستفادة من ميزة تحديد المواقع GPS المدمجة في Gear S3، بالإضافة إلى دعم مستشعرات قياس الارتفاع والضغط الجوي والسرعة، إلى جانب مراقبة عوامل اللياقة البدنية مثل عدد خطوات المشي والسعرات الحرارية المحروقة ومعدل ضربات القلب.

تطبيق جير اس 3 لهواتف ايفون

وتأتي خطوة شركة سامسونج بدعم ساعات اليد الذكية الخاصة بها وأسورة اللياقة البدنية هواتف آيفون لتوفير أجهزتها لشريحة كبيرة جدا من مستخدمي هواتف آيفون، كما تمنح المستخدمين بديل قوي لساعة آبل Apple Watch.

وكانت شركة سامسونج قد أعلنت عن إصدارين مختلفين من ساعتها الذكية الجديدة Gear S3 في شهر سبتمبر من العام الماضي 2016، أحدهما باسم frontier والذي قالت سامسونج أن تصميمها مناسب أكثر للأشخاص الأكثر نشاطا، والآخر باسم Classic والذي يوفر تصميم كلاسيكي يجمع بين أناقة الساعات التقليدية ومزايا الساعات الذكية.

كل ما تريد معرفته عن مميزات ساعة سامسونج جير اس 3

المزيد عن: