الرئيسية > التطبيقات > AnyTrans: بديل رائع لبرنامج آي تيونز يتيح تغيير نغمة آيفون بسهولة

AnyTrans: بديل رائع لبرنامج آي تيونز يتيح تغيير نغمة آيفون بسهولة

AnyTrans: بديل رائع لبرنامج آي تيونز يتيح تغيير نغمة آيفون بسهولة

في ظل القيود التي تفرضها آبل من خلال برنامجها iTunes، توفر العديد من الشركات الأخرى برامج بديلة لآي تيونز تتيح للمستخدمين إدارة الملفات في آيفون وآيباد من ضمنها برنامج AnyTrans، وهو البرنامج الذي يتيح للمستخدم إدارة ونقل الملفات بين آيفون وجهاز الكمبيوتر الخاص به بسهولة.

ويمكن للمستخدم من خلال برنامج AnyTrans نقل أو مزامنة ملفات الصوت والموسيقى بين آيفون وآيباد وجهاز الكمبيوتر والعكس بسهولة، كما يتيح أيضا نقل الملفات بين أجهزة آبل سواء آيفون أو آيباد أو آيبود وبين بعضها، بحيث يمكن للمستخدم نقل البيانات بسهولة بين هاتف آيفون وجهاز آيباد الخاص به، ويتيح AnyTrans للمستخدم إدارة قوائم الموسيقى الخاصة به في آيفون والإضافة إليها من جهاز الكمبيوتر دون الحاجة لاستخدام آي تيونز، مع إمكانية تعديل أو حذف أي ملفات بسهولة.

ويوفر AnyTrans ميزة هامة جدا وهي إمكانية تحويل أغانيه المفضلة إلى نغمات، حيث يمكن للبرنامج تلقائيا قص الـ 40 ثانية الأولى من أي ملف صوتي ونقله للمجلد الخاص بالنغمات، وهي الميزة التي يحتاجها كل مستخدم لآيفون حيث لا يوجد خيار لاختيار أي مقطع صوتي كنغمة.

كما يوفر AnyTrans للمستخدم أيضا مشاهدة أي فيلم أو مقطع فيديو عبر آيفون وآيباد، حيث يحول البرنامج تلقائيا مقاطع الفيديو بصيغ لا يدعمها آيفون مثل MKV وAVI إلى صيغ تعمل على آيفون وآيباد دون مشاكل،  ويعرض البرنامج على المستخدم الاختيار بين أكثر من جودة للفيديو حتى يختار الأنسب له وفقا للمساحة التخزينية لهاتفه أو جهازه، ما على المستخدم إلا سحب ملفات الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص به وإدراجها في واجهة البرنامج مباشرة لنقلها إلى آيفون أو آيباد.

وفي حال كنت تحب التصوير بهاتفك باستمرار لكنك تعاني من مشكلة عدم توفر مساحة تخزينية في آيفون الخاص بك، يمكنك بسهولة نقل الصور من آيفون وحفظها في جهاز الكمبيوتر من خلال AnyTrans، وذلك مع إمكانية نقل الـ Live Photos إلى جهاز الكمبيوتر كصور متحركة Gifs يمكن للمستخدم مشاركتها مع الأصدقاء عبر فيس بوك أو الشبكات الاجتماعية الأخرى.

ويتيح AnyTrans أيضا للمستخدم إمكانية تحميل مقاطع الفيديو مباشرة من يوتيوب ومواقع الفيديو الأخرى بما في ذلك وVimeo وديلي موشن وفيس بوك وانستجرام وغيرها من المواقع، ما على المستخدم إلا البحث عن مقطع الفيديو الذي يريد من واجهة البرنامج ثم تحميله على جهازه مباشرة بنقرة واحدة.

ويمكن للمستخدم من خلال AnyTrans أيضا إدارة ملفاته المخزنة في iCloud بسهولة، بحيث يمكن للمستخدم تحميل الصور من أي حساب آي كلاود لجهاز الكمبيوتر الخاص به، أو إضافة جهة إتصال جديدة إلى iCloud أو حذف أو تعديل أو إضافة الملاحظات، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحميل الصور التي يريد المستخدم من آيفون لأي حساب خاص به في آي كلاود، ويتيح البرنامج أيضا للمستخدم استعراض النسخ الاحتياطية في آي كلاود ومعاينة الصور والملفات داخلها واستعادة ما يريد منها دون الحاجة لاستعادة كامل الملفات.

ويمكن تحميل برنامج AnyTrans سواء لأجهزة ويندوز أو ماك من خلال الموقع الخاص به، ويمكن تلخيص مزايا البرنامج في نقل الملفات بين آيفون وآيباد والكمبيوتر والعكس بسهولة مع إمكانية نقل مقاطع الفيديو بصيغ مختلفة إلى آيفون، هذا بالإضافة لتحويل أي مقطع صوتي لنغمة وتحميل فيديوهات يوتيوب مباشرة إلى يوتيوب إلى جانب إدارة iCloud.

المزيد عن: