الرئيسية > الهواتف الذكية > HTC U11 باللون الأحمر متوفر الآن في السعودية: تعرف على السعر

HTC U11 باللون الأحمر متوفر الآن في السعودية: تعرف على السعر

HTC U11 باللون الأحمر متوفر الآن في السعودية: تعرف على السعر

أعلنت شركة إتش تي سي اليوم عن توفر هاتفها HTC U11 باللون الأحمر في السعودية، وقالت الشركة التايوانية في بيان لها إن توفر HTC U11 باللون الأحمر يأتي تلبية للطلب الاستثنائي من مستخدمي الهواتف الذكية في السعودية، وكانت HTC قد قالت سابقا أن أحدث هواتفها الرائدة U11 شهد طلبا كبيرا على كل من اللون الأزرق واللون الفضي واللون الأسود.

يظهر HTC U11 باللون الأحمر أيضا باللون الذهبي وفقا لزاوية سقوط الضوء

ووفقا للشركة فإنHTC U11 باللون الأحمر شهد اهتماما كبيرا منذ الكشف عنه، حيث أطلقت الشركة على لون الهاتف “الأحمر الشمسي” لأنه يظهر باللونين الأحمر والذهبي وفقا لزواية سقوط الضوء على سطح الهاتف.

وكانت HTC قد أعلنت عن U11 خلال شهر مايو الماضي 2017، وتخلت في تصميمه تماما عن التصميم المعدني الذي اعتمدت عليه في HTC 10، وزودت الشركة الهاتف بمعالج Snapdragon 835 وهو أقوى وأحدث معالجات كوالكوم، كما زودته بشاشة بدقة QHD مع دعم ميزة مقاومة الماء، ويأتي HTC U11 مزودا بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة ƒ/1.7 تقول الشركة أنها حصلت على 90 درجة في مقياس ‎DxOMark‎ لقياس أداء كاميرات الهواتف.

يظهر HTC U11 باللون الأحمر أيضا باللون الذهبي وفقا لزاوية سقوط الضوء

ويحمل اتش تي سي U11 ميزة فريدة أطلقت عليها الشركة اسم “Edge Sense” وهي الميزة التي تتيح للمستخدم خيارات ومهام عند الضغط “العصر” القصير أو المطول على جانبي الهاتف، ويمكن للمستخدم ظبط الميزة بحيث يمكنه فتح الكاميرا بضغطة قصيرة على جانبي الهاتف، كما يمكنه ظبط الميزة بحيث يفتح المساعد الصوتي Google Assistant أو يفتح ويغلق فلاش الكاميرا بضغطة مطولة، هذا بالإضافة إلى إمكانية اختيار أي تطبيق آخر، وستسهل هذه الميزة الجديدة على المستخدم استخدام الهاتف بيد واحدة.

وسيتوفر HTC U11 باللون الأحمر حصريا من خلال متاجر مكتبة جرير، كما يمكن للمستخدمين في السعودية شرائه عبر الموقع الإلكتروني لشركة “إتش تي سي”، وذلك بسعر 2600 ريال سعودي، وقالت “إتش تي سي” أنها ستوفر حافظة شاشة ووصلة تحويل منفذ USB-C وشاحن سريع وسماعات HTC USonic مع شاحن سيارة مزدوج مجانا مع الهاتف.

ويتوفر HTC U11 في السعودية بسعر 2300 ريال سعودي للإصدار بمساحة تخزينية 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت من خلال متجر سوق دوت كوم، وذلك باللون الأبيض واللون الأزرق واللون الأسود.

لا يفوتك: HTC U11: مواصفات ومميزات وسعر هاتف إتش تي سي الجديد

المزيد عن: