تسريب الفيديو الرسمي للكشف عن جالاكسي S9

تسريب الفيديو الرسمي للكشف عن جالاكسي S9

- ‎فيمميزة, هواتف ذكية
@محمد سيد
تسريب الفيديو الرسمي للكشف عن جالاكسي S9

تكشف شركة سامسونج الكورية الجنوبية اليوم عن هاتفها الذكي الجديد جالاكسي S9 بالإضافة إلى إصدار بشاشة أكبر باسم جالاكسي S9 بلس، وذلك في حدث خاص تقيمه الشركة في مدينة برشلونة الإسبانية ضمن فاعليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2018.

ونشرت إحدى القنوات على يوتيوب قبل ساعات من الكشف عن جالاكسي S9 رسميا الفيديو الرسمي للهاتف، وهو الفيديو المتوقع أن تعرضه سامسونج خلال حدث الإعلان عن الهاتف والذي يوضح مزايا الهاتف الجديد.

ويؤكد مقطع الفيديو المسرب العديد من المميزات التي نشرنا عنها سابقا أبرزها تصميم الهاتف، والذي يأتي بنفس تصميم الإصدار السابق S8 تقريبا مع حواف أصغر ومستشعر بصمات أصابع في مكان أفضل اسفل الكاميرا الخلفية، كما يؤكد الفيديو على دعم ميزة مقاومة الماء بمعيار IP68، بالإضافة لحصول الهاتف على كاميرا أفضل بفتحة عدسة f/1.5.

ويوضح الفيديو اهتمام سامسونج بالترويج لكل من جالاكسي S9 وجالاكسي اس 9 بلس على أنهما هاتفين يوفران تجربة جديدة ومختلفة للمؤسسات التجارية، أي أن اقتناء الموظفين لهما سيساهم في زيادة إنتاجية الشركة، من خلال دعم العديد من المزايا أبرزها إمكانية استخدام أكثر من تطبيق معا في نفس الشاشة وإمكانية تحويل الهاتف إلى كمبيوتر من خلال Samsung Dex والذي يكشف الفيديو المسرب عن تصميم جديد لها يتيح للمستخدم استخدام الهاتف كفأرة في أثناء توصيله بشاشة كبيرة للعمل بشكل أفضل.

لا يفوتك: 

ما هي أبرز مواصفات جالاكسي اس 9 المتوقعة؟ وما هو سعر الهاتفين؟