سوبر ماريو يصحبك في تنقلاتك عبر خرائط جوجل هذا الأسبوع

سوبر ماريو يصحبك في تنقلاتك عبر خرائط جوجل هذا الأسبوع

- ‎فيمنوعات
@محمد سيد

تحتفي شركة جوجل اليوم بشخصية سوبر ماريو الشهيرة في ألعاب شركة نينتيندو اليابانية، حيث يطلق محبو العاب الفيديو على يوم 10 مارس من كل عام اسم Mario Day أو يوم ماريو، وذلك من خلال ظهور الشخصية الشهيرة Super Mario في أثناء التنقل عبر خرائط جوجل.

وقالت جوجل أن مستخدمي خرائط جوجل يمكنهم التنقل هذا الأصحاب صحبة سوبر ماريو Super Mario، ليخوض معهم مغامراتهم في أثناء القيادة، وطالبت جوجل مستخدمي Google Maps بمشاركة لقطات شاشة من هواتفهم على الوسم #MarioMaps عبر تويتر وانستجرام، لكنها حذرتهم من مشاركة أي معلومات شخصية في هذه الصور.

كيف تحصل على ماريو في خرائط جوجل؟

-تأكد من الحصول على أحدث إصدار من خرائط جوجل، أو قم بالتحديث إلى الإصدار الأخير من التطبيق.

-بدلا من الضغط على زر البدأ “Start” بعد كتابة الوجهة التي تود الانتقال إليها، اضغط على علامة الاستفهام “؟” في المربع الأصفر الشبيه بالمربعات التي تتواجد في لعبة سوبر ماريو.

-انطلق مع Super Mario خلال رحلاتك.

كيف تحصل على ماريو في خرائط جوجل؟

وكانت شركة Nintendo اليابانية قد أطلقت لعبة سوبر ماريو بروس للمرة الأولى في عام 1985، وتعتبر اللعبة الأكثر مبيعا وشعبية على أجهزة ألعاب نينتيندو، حيث بلغت مبيعاتها أكثر من 40 مليون لعبة، وأطلقت الشركة اليابانية مؤخرا اللعبة لكل من هواتف أندرويد وهواتف آيفون، واحتفالا بيوم Mario هذا العام، توفر الشركة خصومات تصل إلى 50% على الشراء داخل اللعبة.

لا يفوتك أيضا:

نينتندو سويتش: المواصفات والمميزات والسعر