تطبيقات أندرويد المتميزة: جوجل تحدث قائمتها لأفضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي

تطبيقات أندرويد المتميزة: جوجل تحدث قائمتها لأفضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي

- ‎فيالتطبيقات, مميزة
@محمد سيد
تطبيقات أندرويد المتميزة: جوجل تحدث قائمتها لأفضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي

حدثت شركة جوجل قائمة تطبيقات أندرويد المتميزة في متجرها جوجل بلاي، وهي القائمة الذي تعرض فيها تطبيقات أندرويد المتميزة أو أفضل تطبيقات أندرويد التي ترشحها للمستخدمين، وهي بمثابة مكافأة تميز للمطورين وأفضل التطبيقات والتي تحدثها جوجل كل ثلاثة شهور.

وتشمل قائمة تطبيقات أندرويد المتميزة الجديدة أفضل التطبيقات التي توفر للمستخدم أفضل تجربة استخدام:

Adobe Photoshop Lightroom CC: تطبيق من شركة أدوبي لالتقاط وتعديل ومشاركة الصور مدعوم بالمزايا التي يوفرها تطبيق الشركة الشهير Lightroom لتعديل الصور، وهو التطبيق الذي يعتمد عليه المصورون المحترفون.

Seven – 7 Minute Workout Training Challenge: إذا كنت تتعلل بضيق الوقت لمارسة التمرينات الرياضية، فإن هذا التطبيق الرائع يتيح لك الالتزام باداء التمرينات يوميا للحفاظ على لياقتك البدنية في 7 دقائق فقط، وهي الدقائق الذي يعرض فيها أهم التمرينات الرياضية.

SoloLearn: Learn to Code for Free: كتبنا سابقا عن أفضل التطبيقات التعليمية للهواتف الذكية، وكان تطبيق SoloLearn من أفضلها على الإطلاق، وهو التطبيق الذي يتيح تعلم البرمجة مجانا بسهولة.

خزينة الصور Keepsafe: تطبيق يتيح للمستخدم إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو والملفات الخاصة في مجلد آمن محمي بكلمة مرور يختارها، مع إمكانية تأمينه من خلال بصمة الأصابع، بحيث تبقى ملفات المستخدم آمنة دائما عن المتطفلين.

Hostelworld: تطبيق يوفر دليلا للمسافرين للبحث عن النزل والفنادق منخفضة التكلفة في جميع المدن حول العالم.

WPS Office: يعتبر من تطبيقات أندرويد المتميزة لإنشاء وتحرير ملفات أوفيس، بالإضافة إلى تحويل ملفات PDF إلى ملفات Word وتوقيع ملفات PDF ودمج وتقسيم ملفات PDF، إلى جانب إمكانية إمكانية مسح المستندات الورقية ضوئيًا وتحويلها إلى ملفات PDF باستخدام الكاميرا.

وتشمل الألعاب المفضلة في قائمة تطبيقات أندرويد المتميزة الجديدة:

CodyCross: Crossword Puzzles: لعبة للكلمات المتقاطعة توفر للمستخدم طرق جديدة للتحدي من خلال العديد من الألغاز.

Marvel نزال الأبطال: استعد للقتال الملحمي وجها لوجه مع أبطال وأشرار مارفل الخارقين والمفضلين لك في المواجهة الكونية الحاسمة! الرجل العنكبوت والرجل الحديدي و وولفرين والمزيد ينتظرونك أيها المشارك للقتال! أنشئ فريقا وابدأ مهمتك لتصبح بطل مارفل النهائي!

أوربيتال 1: اختبر مهاراتك في لعبة متعددة اللاعبين تدور في الوقت الحقيقي بين الكواكب، وذلك من خلال جمع وتحديث المقاتلين والأسلحة لبناء فريق مثالي لخوض المعارك.

هذا بالإضافة إلى ألعاب Angry Birds 2 ولعبة Rooms of Doom ولعبة مطبخ الباندا ولعبة Sky Dancer، إلى جانب مجموعة أخرى من الألعاب، ويمكنكم تصفح قائمة تطبيقات أندرويد المتميزة الجديدة لشهر أبريل 2018، وذلك عبر تصفح متجر جوجل بلاي سواء عبر هواتفكم الذكية أو من خلال أجهزة الكمبيوتر.

 لا يفوتك أيضا: 

أفضل تطبيقات السفر لهواتف أندرويد وآيفون

أفضل تطبيقات تعديل الصور لهواتف أندرويد

أفضل تطبيقات المونتاج لهواتف أندرويد وآيفون