سامسونج تعلن رسميا موعد الكشف عن جالاكسي نوت 9

سامسونج تعلن رسميا موعد الكشف عن جالاكسي نوت 9

- ‎فيهواتف ذكية
@محمد سيد
صورة مسربة لهاتف سامسونج جالاكسي نوت 9

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم موعد الكشف عن هاتفها الذكي الجديد جالاكسي نوت 9 (Galaxy Note 9)، وذلك عبر مدونتها الرسمية من خلال مقطع فيديو تشويقي جديد يظهر فيه القلم الرقمي S Pen المميز لسلسلة هواتف جالاكسي نوت من الشركة الكورية الجنوبية.

وقالت سامسونج أنها تخطط للكشف عن عضو جديد من عائلة هواتف جالاكسي في 9 أغسطس المقبل، وذلك في حدث كبير أكدت الشركة على توفير بث مباشر له عبر يوتيوب ومن خلال الموقع الرسمي الخاص بها.

سامسونج تعلن رسميا موعد الكشف عن جالاكسي نوت 9

من المتوقع أن يحمل نوت 9 نفس تصميم الإصدار السابق مع عدة تحسينات

وفي الوقت الذي لم تسمي سامسونج الهاتف الجديد الذي تكشف عنه خلال الشهر المقبل، إلا أن مقطع الفيديو التشويقي يشير إلى القلم الرقمي الخاص بسلسلة جالاكسي نوت، كما أن الشركة تكشف غالبا عن الإصدار الجديد من سلسلة هواتفها الرائدة في شهر أغسطس أو سبتمبر من كل عام، وهو ما يؤكد أن جالاكسي نوت 9 هو الهاتف المنتظر الكشف عنه.

ومن المتوقع أن يحصل جالاكسي نوت 9 على تحسينات طفيفة في التصميم مقارنة مع جالاكسي نوت 8، كما سيحصل على مميزات كاميرا جالاكسي S9، هذا بالإضافة لتزويد سامسونج الهاتف بسماعتين ستيريو وأقوى معالج من كوالكوم أو Exynos 9810 من سامسونج في بعض الأسواق.

وحسب تصريح مركز أبحاث تقنيات الذكاء الصناعي AI في شركة سامسونج لصحيفة كوريا هيرالد، فإن الإصدار الثاني من المساعد الصوتي في أجهزة سامسونج جالاكسي Bixby سيتوفر خلال النصف الثاني من عام 2018، وهو ما يعني أنه سيتوفر مع إطلاق الشركة هاتفها الذكي الرائد الجديد Galaxy Note9.

لا يفوتك أيضا: 

Galaxy Note9: أبرز التوقعات عن مميزات ومواصفات وسعر الهاتف