Halo Infinite: شاهد الفيديو التشويقي للعبة جديدة من سلسلة هالو

Halo Infinite: شاهد الفيديو التشويقي للعبة جديدة من سلسلة هالو

- ‎فيمايكروسوفت, مميزة
@محمد سيد
Halo Infinite: شاهد الفيديو التشويقي للعبة جديدة من سلسلة هالو

عرضت شركة مايكروسوفت اليوم فيديو تشويقي للعبة جديدة من سلسلة هالو باسم Halo Infinite خلال مؤتمر E3 2018، وقالت مايكروسوفت وفقا لموقع TheVerge أن لعبة Halo Infinite الجديدة تركز على Master Chief وتكمل أحداث القصة الحالية في Halo 5.

ويتضمن الإعلان التشويقي الجديد عن Halo Infinite من شركة مايكروسوفت إشارة إلى محرك Slipspace الذي يدعم الشركة الجديدة والذي طورته شركة 343 Industries لألعاب هالو المستقبلية، وتشير التسمية إلى أن هالو انفنيت قد تتوفر في عالم مفتوح، وعلى الرغم من قصر المقطع الدعائي للعبة إلا أنه يظهر ما يشير إلى المساعد الصوتي كورتانا في الجزء الخلفي من خوذة ماستر شيف.

وقالت “343 Industries” أن اللعبة الجديدة تمثل الفصل الجديد من السلسلة الأسطورية، وستتوفر اللعبة لكل من أجهزة Xbox One وأجهزة ويندوز 10، وهو الخبر الرائع للاعبين اللذين يعتمدون على أجهزة الكمبيوتر، حيث لم تتوفر Halo 5: Guardians لأجهزة ويندوز 10.

وقالت مايكروسوفت أن Halo Infinite “هالو انفنيت” لا تزال في مرحلة التطوير وأنها ستحصل على المزيد من التحسينات حتى إصدارها، وأكدت أن المستخدمين سيتمكنون من اختبار اللعبة في أثناء تطويرها، كما ستوفر برنامجا يتيح للأعضاء من جمهور اللعبة لعب اللعبة وتقديم تعليقات مباشرة، ولم تعلن مايكروسوفت عن موعد إطلاق اللعبة رسميا لكن من المتوقع أن تتوفر خلال عام.