Galaxy Watch جالكسي ووتش: مميزات وسعر ساعة سامسونج الذكية الجديدة

Galaxy Watch جالكسي ووتش: مميزات وسعر ساعة سامسونج الذكية الجديدة

- ‎فيWearables
@محمد سيد
Galaxy Watch جالكسي ووتش: مميزات وسعر ساعة سامسونج الذكية الجديدة

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات في وقت سابق من هذا الأسبوع عن ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch جالكسي ووتش، وذلك خلال نفس الحدث الذي أقامته في مدينة نيويورك الأمريكية للكشف عن هاتفها الذكي الجديد جالكسي نوت 9، وتحمل Galaxy Watch تصميما جديدا بإصدارات مختلفة مناسبة للرجال والنساء، كما تدعم شبكات الجيل الرابع للمحمول وتتيح مراقبة النوم والمساعدة في تقليل التوتر، بالإضافة إلى تقديم وجوه جديدة للساعة يمكن للمستخدم تخصيصها وفقا لما يناسبه.

وقال دي جي كوه الرئيس التنفيذي لقطاع المحمول في شركة سامسونج للإلكترونيات خلال الحدث: “أن Galaxy Watch جالكسي ووتش الجديدة مصممة لتناسب الأذواق المختلفة للمستخدمين، كما تقدم بطارية أكبر للعمل أطول فترة ممكنة، هذا بالإضافة لمساعدة المستخدم على تحسين عاداته الصحية”.

وقالت سامسونج أن ساعتها الذكية الجديدة جالكسي ووتش توفر بطارية تتيح الاستخدام لمدة تصل إلى 80 ساعة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن مرة أخرى، وهو ما تقول الشركة الكورية الجنوبية أنه يزيل الحاجة للشحن اليومي للساعة، وتدعم Galaxy Watch شبكات الجيل الرابع للمحمول LTE، وهو ما يتيح للمستخدم تصفح الخرائط وتشغيل الموسيقى وإجراء المكالمات وتبادل الرسائل، هذا بالإضافة إلى إمكانية الحصول على موجز صلاحي ومسائي للتعرف على المهام وحالة الطقس وجدول المواعيد خلال اليوم.

Galaxy Watch جالكسي ووتش الجديدة مصممة لتناسب الأذواق المختلفة للمستخدمين

وتتيح Galaxy Watch جالكسي ووتش الجديدة من سامسونج للمستخدم العديد من المزايا التي تساعده على تحسين صحته، وذلك من خلال ميزة لمراقبة التوتر والإجهاد تلقائيا ثم عرض تنبيه للقيام بتمارين تنفس للتخلص من التوتر وتحسين التركيز، هذا بالإضافة إلى مراقبة جميع مراحل النوم لمساعدة المستخدمين على تحسين عادات النوم والحصول على أقصى راحة ممكنة.

كما تساعد ساعة سامسونج الذكية الجديدة Galaxy Watch الجديدة المستخدم على مراقبة عوامل اللياقة البدنية، حيث يمكنها تتبع 39 تدريبا رياضيا، كما تدعم الساعة تتبع السعرات الحرارية المحروقة، ويمكن للمستخدمين من خلال مساعد سامسونج الذكي Bixby التقاط صورة لكل وجبة وتسجيل المعلومات الغذائية الخاصة بها.

تدعم Galaxy Watch مقاومة الماء حتى عمق 50 متر

وتوفر سامسونج ساعتها الذكية الجديدة جالكسي ووتش بمقاسين مختلفين وهما 46 ملم و42 ملم بأشكال مختلفة باللون الأسود وللون الوردي، ويمكن للمستخدمين تخصيص جالكسي ووتش كما يناسب ذوقهم من خلال مجموعة واسعة من أحزمة الساعة، وتحمل Galaxy Watch شاشة Amoled دائرية مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla لمقاومة الخدوش والصدمات.

تدعم Galaxy Watch مقاومة الماء حتى عمق 50 متر

وتدعم الساعة مقاومة الماء حتى عمق 50 مترا أي أنها مناسبة للاستخدام في أثناء السباحة والغوص، كما تدعم خدمة الدفع سامسونج Pay، بالإضافة لدعم المساعد الصوتي Bixby مع وجود شراكة مع خدمة بث الموسيقى الشهيرة سبوتيفاي وتطبيق Under Armour، ويمكن للمستخدم من خلال الساعة التحكم في أجهزة المنزل الذكية الأخرى من خلال منصة سامسونج SmartThings، بحيث يمكنه التحكم في الإضاءة وفي تشغيل التلفزيون أو ضبط درجة الحرارة، ويمكن للمستخدمين الاستماع للموسيقى من سبوتيفاي مباشرة على الساعة دون الحاجة إلى الهاتف.

وتتوفر Galaxy Watch جالكسي ووتش في الولايات المتحدة وكوريا خلال شهر أغسطس الحالي 2018، على أن تتوفر في أسواق إضافية خلال شهر سبتمبر المقبل 2018، وذلك بسعر 330 دولار أمريكي للإصدار بمقاس 42 ميلليمتر، وبسعر 350 دولار أمريكي للإصدار بمقاس 64 ميلليمتر، وقالت سامسونج أن Galaxy Watch جالكسي ووتش ستتوفر من خلال متجر أمازون وBest Buy وعبر موقعها الرسمي.

وهذه أبرز مواصفات Galaxy Watch جالكسي ووتش:

  • شاشة Amoled دائرية بدقة 360×360 بكسل مغطاة بطبقة حماية.
  • الوزن: 49 جرام (42 ملم)، 63 جرام (46 ملم)
  • المعالج: Exynos 911 ثنائي النواة
  • نظام التشغيل: تايزن 4.0
  • الذاكرة التخزينية: 1.5 جيجابايت رام + 4 جيجابايت (الإصدار الذي يدعم شبكات الجيل الرابع)، 768 ميجابايت رام + 4 جيجابايت (الإصدار الذي يدعم بلوتوث فقط).
  • الإتصال: دعم 3G/4G، بلوتوث 4.2، واي فاي، NFC، A-GPS
  • المستشعرات: التقارب والإتجاه والضغط والضوء المحيط ومعدل نبضات القلب
  • مزايا إضافية: دعم مقاومة الماء
  • الأجهزة المدعومة: أجهزة أندرويد 5.0 لولي بوب والإصدارات الأحدث، آيفون 5 بنظام iOS 9 والأجهزة الأحدث.
  • السعر: 330/350 دولار.

لا يفوتك أيضا:

Galaxy Note9 جالكسي نوت 9: المواصفات والمميزات والسعر

جالاكسي ووتش اكتيف: المواصفات والمميزات والسعر