UMIDIGI A3: المواصفات والمميزات والسعر (20 هاتف مجانا من الشركة)

UMIDIGI A3: المواصفات والمميزات والسعر (20 هاتف مجانا من الشركة)

- ‎فيالهواتف الذكية
@محمد سيد
UMIDIGI A3: المواصفات والمميزات والسعر (20 هاتف مجانا من الشركة)

أعلنت شركة UMIDIGI الصينية اليوم رسميا عن هاتفها الذكي الجديد UMIDIGI A3 بتكلفة منخفضة ومواصفات منافسة، وزودت الشركة الصينية هاتفها الذكي الجديدUMIDIGI A3 بتصميم مميز من الزجاج وكاميرتين خلفيتين، بالإضافة إلى دعم ميزة تأمين الهاتف عبر التعرف على الوجه، وذلك مع دعم تشغيل خطين بالإضافة لوجود منفذ مستقل لبطاقات الذاكرة الخارجية.

تصميم UMIDIGI A3

ويحمل UMIDIGI A3 تصميما من الزجاج مع إطار من المعدن باللونين الرمادي القاتم والذهبي، وتشغل الشاشة بقياس 5.5 بوصة معظم الجهة الأمامية للهاتف مع أقل حواف ممكنة بنسبة 18:9، وهي الشاشة المغطاة بطبقة من الزجاج بأطراف منحنية 2.5D، وذلك مع دعم ميزة تأمين الهاتف عبر التعرف على الوجه اعتمادا على الكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى وجود مستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف، إلى جانب الحفاظ على وجود منفذ تقليدي للسماعات بمقاس 3.5 ميلليمتر.

تصميم UMIDIGI A3

ويتميز UMIDIGI A3 بوجود 3 منافذ، أحدهما لبطاقات الذاكرة الحارجية microSD حتى 256 جيجابايت، والمنفذين الآخرين لتشغيل بطاقتين SIM “خطين”، ويدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع على كلا الخطين، هذا بالإضافة إلى دعم كل من تقنية واي فاي وتقنية بلوتوث 4.0 ووجود مستشعرات للحركة والاتجاه.

الكاميرا في UMIDIGI A3

وزودت UMIDIGI A3 بكاميرتين خلفيتين، إحداهما بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0وحجم بكسل كبير بحجم 1.12 ميكرومتر، وهو ما يتيح صورا أفضل في ظل وجود إضاءة منخفضة، والكاميرا الأخرى بدقة 5 ميجابكسل تسهل على المستخدم التقاط صور البورتريه وتطبيق تأثير البوكيه في الصور، كما زودت الشركة الصينية هاتفها الجديد بكاميرا أمامية دقتها 8 ميجابكسل مناسبة لالتقاط صور السيلفي وتدعم ميزة فتح الهاتف عبر التعرف على الوجه.

ويأتي الهاتف مزودا بمعالج MT6739 رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية سعتها 16 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية، كما يحمل UMIDIGI A3 بطارية قدرتها 3500 ميللي أمبير/ساعة، كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 8.1 اوريو الخام بدون تعديلات من قبل الشركة المُصنعة للهاتف.

20 هاتف UMIDIGI A3 مجانا 

وقالت UmiDIGI أنها ستوفر لـ 20 مستخدما حول العالم تجربة هاتفها الذكي الجديد UMIDIGI A3، ثم تقديم تعليقات أو مراجعة حول استخدام الهاتف، وذلك بغرض تحسين تجربة المستخدم واكتشاف المشاكل البرمجية التي تواجه المستخدمين لحلها، وللحصول على فرصة للحصول على هاتف مجاني، ما عليك إلا زيارة الموقع الرسمي لشركة UMIDIGI واستكمال الخطوات المطلوبة، كما يتوفر الهاتف الآن للحجز المسبق من خلال موقع AliExpress الذي يوفر الشحن للدول العربية، وذلك بسعر 100 دولار أمريكي فقط مع وجود غطاء Cover وواقي للشاشة في صندوق الهاتف.

مواصفات Umidigi A3:

نظام التشغيل: أندرويد 8.1 اوريو خام بدون تعديلات

المعالج: MT6739 رباعي النواة

ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت

المساحة التخزينية: 16 جيجابايت مع دعم بطاقات الذاكرة الخارجية

الكاميرا الخلفية: كاميرتين بدقة 12 و5 ميجابكسل

الكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة F/2.0

البطارية: 3300 ميللي أمبير/ساعة

الألوان: الرمادي القاتم والذهبي

مزايا إضافية: تشغيل خطين، دعم شبكات الجيل الرابع، مستشعر بصمات الأصابع، دعم ميزة تأمين الهاتف عبر التعرف على الوجه، تشغيل راديو FM.