Lenovo Watch C: سعر ومميزات ساعة لينوفو الذكية الجديدة للأطفال

Lenovo Watch C: سعر ومميزات ساعة لينوفو الذكية الجديدة للأطفال

- ‎فيWearables
@محمد سيد
Lenovo Watch C: سعر ومميزات ساعة لينوفو الذكية الجديدة للأطفال

أعلنت شركة لينوفو الصينية رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة Lenovo Watch C للأطفال، وهي الساعة التي تحملا تصميما مناسبا للأطفال، كما تتيح للآباء الاطمئنان على أطفالهم والتأكد من أمانهم باستمرار عند التواجد في الخارج.

تحمل ساعة لينوفو الجديدة للأطفال Lenovo Watch C شاشة AMOLED مربعة الشكل قياسها 1.3 بوصة مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla لمقاومة الخدوش والصدمات، وذلك مع دعم تقنية GPS لتتبع الموقع الجغرافي، مع دعم الإتصال بالإنترنت عبر واي فاي وعبر شبكات الهاتف المحمول من خلال شريحة نانو SIM، كما أنها لديها بوصلة مدمجة، ومن خلال التطبيق المرفق مع الساعة، يمكن للآباء تعيين موقع المنزل والمدرسة للحصول على إشعار عند وصول الطفل إلى أي من المكانين.

Lenovo Watch C مزودة بكاميرا وسماعة ومايكروفون وتدعم الإتصال بالإنترنت

تحمل ساعة لينوفو الجديدة للأطفال Lenovo Watch C شاشة AMOLED مربعة الشكل

كما تأتي الساعة مزودة بسماعة وميكروفون بحيث يمكن للآباء التحدث إلى الطفل للاطمئنان عليه، إو حتى التقاط صورة كل فترة زمنية من خلال الكاميرا المدمجة في الساعة للتأكد أن الطفل آمن، كما تشمل الساعة زرا خاصا لحالات الطوارئ، هذا بالإضافة لدعم مقاومة الماء بمعدل IPX7 وإمكانية تبديل أشرطة الساعة، وفيما يبلغ وزن “لينوفو ووتش سي” حوالي 42 جراما، يبلغ سُمكها 12.8 ملم، وهو ما يجعلها خفيفة ونحيفة.

تتوفر Lenovo Watch C باللونين الأزرق والوردي

وتتوفر Lenovo Watch C باللونين الأزرق والوردي، وذلك بسعر حوالي 58 دولار أمريكي، وذلك من خلال المتجر الرسمي لشركة لينوفو على الإنترنت.

قد يهمك أيضا: 

“أبطال الإنترنت”: موقع من جوجل لتعليم الأطفال أساسيات الاستخدام الآمن للإنترنت