Premiere Rush CC: تطبيق جديد من أدوبي لتبسيط مونتاج الفيديو

Premiere Rush CC: تطبيق جديد من أدوبي لتبسيط مونتاج الفيديو

- ‎فيالتطبيقات
@محمد سيد
Premiere Rush CC: تطبيق جديد من أدوبي لتبسيط مونتاج الفيديو

أعلنت شركة أدوبي للبرمجيات هذا الأسبوع عن تطبيقها الجديد Premiere Rush CC لمونتاج الفيديو، ويتوفر التطبيق الجديد الآن لكل من أجهزة سطح المكتب بنظام ويندوز وماك وأجهزة iOS، على أن يتوفر لأجهزة أندرويد في وقت لاحق من العام المقبل 2019.

وقالت أدوبي أنها تستهدف من خلال تطبيقها الجديد Premiere Rush CC منتجي الفيديو عبر يوتيوب، حيث يوفر التطبيق مجموعة أدوات تسهل إنتاج الفيديو مقارنة مع برنامج “أدوبي بريمير”، كما أن التطبيق الجديد يتيح خيارات مناسبة لتصدير مقاطع الفيديو بعد المونتاج للشبكات الاجتماعية المختلفة، بما في ذلك سناب شات وانستجرام وفيس بوك وتويتر وVimeo، إلى جانب يوتيوب.

يأتي Premiere Rush CC ليقدم حلا أسرع لمونتاج الفيديو

يأتي Premiere Rush CC ليقدم حلا أسرع لمونتاج الفيديو

ويأتي Premiere Rush CC ليقدم حلا أسرع لمونتاج الفيديو لليوتيوبرز “منتجي الفيديو عبر يوتيوب” والمؤثرين، حيث يبسط خطوات تحرير ومونتاج الفيديو، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة والتأثيرات الصوتية، وهو ما يجعله يجمع بين مميزات برامج أدوبي الاحترافية مثل بريمير برو لمونتاج الفيديو وAfterEffects لإنشاء مقاطع الفيديو المتحركة والتأثيرات البصرية وAudition لتحرير الصوت.

كما يوفر Premiere Rush CC خيارا سريعا لضبط الأصوات في الخلفية من خلال ضغطة واحدة، وذلك اعتمادا على محرك Adobe Sensi، والذي يعتمد على تقنيات الذكاء الصناعي، والذي تزود به أدوبي خدماتها السحابية، هذا بالإضافة إلى تكامل ملفات التطبيق الجديد Ruch CC مع بريمير برو.

ويتوفر Premiere Rush CC ضمن خطط شركة أدوبي، والتي تبدأ من سعر 9.99 دولار أمريكي في الشهر للأفراد، وهو ما يتيح للمستخدمين تحرير وإنشاء عدد غير محدود من المشروعات سواء عبر أجهزة الكمبيوتر أو من خلال تطبيق iOS، كما يتوفر مجانا الآن للمعاينة وإنتاج عدد محدود من المشروعات من خلال موقع أدوبي.

لا يفوتك أيضا: 

أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وآيفون