خصومات كبيرة على هواتف UMIDIGI من متجر AliExpress

خصومات كبيرة على هواتف UMIDIGI من متجر AliExpress

- ‎فيالهواتف الذكية
@محمد سيد

يقدم متجر AliExpress المملوك لشركة علي بابا الصينية عروضا ضخمة في 11 نوفمبر من كل عام، وبدأ المتجر في توفير بعض العروض الآن للحجز، وقالت شركة UMIDIGI أن هاتفهيا الذكيين الجديدين A3 وOne Pro متاحان الآن للحجز الآن بخصومات كبيرة جدا.

ويمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من العروض الكبيرة لمتجر AliExpress، ومنها على هواتف UMIDIGI، بحيث يدفع المستخدم 7.6 دولار الآن للحصول على UDMIGI A3 مقابل 75.99 دولار فقط، أو يدفع 15 دولار أمريكي فقط الآن للحصول على UMIDIGI One Pro مقابل 149 دولار أمريكي فقط.

ما على المستخدم إلا الدفع مسبقا سواء 7.6 دولار أو 15 دولار للحصول على أحد هاتفي UMIDIGI، على أن يدفع المبلغ المتبقي في 11.11 (11 نوفمبر المقبل 2018)، إذا لم يستكمل المستخدم شراء الهاتف في يوم العروض الكبير من AliExpress، يمكنه استرداد المبلغ الذي دفعه مسبقا مرة أخرى بسهولة، فإذا كنت تخطط للاستفادة من الخصم الكبير على الهاتفين، عليك الإسراع بدفع المبلغ المسبق الآن، والذي لا يزيد عن 10% من سعر الهاتف بعد التخفيض.

خصومات كبيرة على هواتف UMIDIGI من متجر AliExpress

ويحمل UMIDIGI A3 شاشة قياسها 5.5 بوصة بأبعاد 18:9 تشغل معظم الجهة الأمامية للهاتف، وذلك مع تصميم كامل من المعدن وشاشة بحواف منحنية 2.5D، مع دعم ميزة تأمين الهاتف عبر التعرف على الوجه، ويحمل الهاتف كاميرتين خلفيتين، وتقول الشركة المُصنعة للهاتف أنه الأقوى في فئته السعرية، حيث يمكن الحصول عليه مقابل 75.99 دولار فقط، وذلك عند الحجز المسبق الآن مقابل دفع 7.6 دولار.

يدعم UMIDIGI One Pro الشحن اللاسلكي السريع

ويأتي UMIDIGI One Pro بشاشة أكبر قياسها 5.9 بوصة بأبعاد 19:9 تشغل معظم الجة الأمامية للهاتف، ويعمل الهاتف بمعالج MediaTek Helio P23، كما يحمل كاميرتين خلفيتين بدقة 12 و5 ميجابكسل مع دعم تطبيق تأثير البوكيه، ويدعم الهاتف الشحن السريع لاسلكيا بقدرة 15 وات والشحن السريع سلكيا بقدرة 18 وات.

يأتي UMIDIGI One Pro بشاشة أكبر قياسها 5.9 بوصة

ويمكنكم شراء UMIDIGI A3 الآن من خلال متجر AliExpress الذي يوفر الشحن للدول العربية، وذلك بسعر 75.99 دولار فقط، كما يمكنكم شراء On Pro من خلال متجر AliExpress أيضا مقابل 149.99 دولار أمريكي فقط، وذلك مع وجود واقي للشاشة وغطاء للهاتف مجانا عند الشراء.