سامسونج تخطط لإطلاق إصدار خاص من جالكسي اس 10 مزود بـ 6 كاميرات

سامسونج تخطط لإطلاق إصدار خاص من جالكسي اس 10 مزود بـ 6 كاميرات

- ‎فيالهواتف الذكية
@محمد سيد
سامسونج تخطط لإطلاق إصدار خاص من جالكسي اس 10 مزود بـ 6 كاميرات

تخطط شركة سامسونج الكورية الجنوبية لإطلاق إصدار خاص من جالكسي اس 10 احتفالا بالذكرى العاشرة على إطلاق سلسة الهواتف الرائدة جالكسي اس، وذلك وفقا لتقرير جديد لصحيفة وول ستريت جورنال، وذلك إلى جانب إصدارين آخرين من جالكسي اس 10، كما اعتادت الشركة خلال السنوات الماضية.

وتقدم سامسونج إصدار خاص من جالكسي اس 10 إلى جانب كل من اس 10 واس 10 بلس، وهو الإصدار الذي سيحمل شاشة كبيرة جدا قياسها 6.7 بوصة، هذا بالإضافة إلى تزويد الإصدار الذي يأتي للاحتفال بمرور عشر سنوات على إطلاق هواتف جالكسي اس بـ 6 كاميرات، منهم كاميرتين أماميتين و4 كاميرات خلفية على غرار جالكسي A9، إلى جانب دعم شبكات الجيل الخامس 5G.

ويشير التقرير إلى أن سامسونج تنوي إطلاق ثلاثة إصدارات مختلفة من Galaxy S10، من ضمنهم الإصدار الرئيسي بشاشة 5.8 بوصة واس 10 بلس بشاشة أكبر قياسها 6.4 بوصة، بالإضافة إلى إصدار خاص من جالكسي اس 10 على غرار إطلاق آبل هاتفها الذكي ايفون X إلى جانب ايفون 8 وايفون 8 بلس في ذكرى مرور 10 سنوات على إطلاق أول إصدار من آيفون.

تصميم متوقع لجالكسي اس 10
تصميم متوقع لجالكسي اس 10

ومن المرجح أن تطلق سامسونج الهواتف الثلاثة الرائدة الجديدة بما في ذلك إصدار خاص من جالكسي اس 10 خلال شهر فبراير من العام المقبل 2019، كما تخطط الشركة إلى إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي بعدها خلال شهر مارس 2019، وهو الهاتف الذي كشفت سامسونج بعض التفاصيل عنه في مؤتمرها للمطورين SDC18 في وقت سابق من شهر نوفمبر الحالي 2018.

ويقول تقرير وول ستريت جورنال إن الإصدار الذي يدعم 5G سيتوفر فقط في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، وذلك على الرغم من أن أحدث معالج من سامسونج Exynos 9820 لا يدعم شبكات الجيل الخامس، وهو ما يشير إلى أن سامسونج ستعتمد على الإصدار الجديد من معالج كوالكوم الرائد.

ومن المتوقع أن تحمل إصدارات جالكسي اس 10 تصميما بشاشة تشغل كل الجهة الأمامية تقريبا بدون حواف، وذلك مع دعم مستشعر للبصمات مدمج في الشاشة، هذا بالإضافة إلى وجود الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة.

لا يفوتك أيضا: 

جالكسي اس 10: المواصفات المتوقعة والمميزات والسعر