تعاون بين Udacity وشركة حسوب لتوفير دورة تعليمية لاحتراف العمل الحر

تعاون بين Udacity وشركة حسوب لتوفير دورة تعليمية لاحتراف العمل الحر

- ‎فيمميزة, منوعات
@محمد سيد
شراكة بين Udacity وشركة حسوب لتوفير دورة تعليمية لاحتراف العمل الحر

أعلنت شركة حسوب الرائدة في تطوير الويب العربي عن تعاون جديد مع منصة Udacity للتعلم الحر عبر الإنترنت و”مهارات من Google“، وذلك بهدف توفير دورة تعليمية شاملة لاحتراف العمل الحر “Digital Freelancer Nanodegree program“، وهي الدورة التعليمية التي تتوفر خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقال كريم سلامة مدير التسويق لمنطقة الشرق الأوسط في Udacity: “نفخر بالشراكة مع حسوب، الشركة التي تقف خلف أكبر منصتين للعمل الحر في العالم العربي، ليس فقط بالتعاون في إعداد وبناء المنهج التدريبي لكن أيضًا تلك الامتيازات التي ستقدمها لخريجي البرنامج التدريبي والتي تعزز فرصهم في التوظف من قبل العملاء وأصحاب الأعمال في منصات حسوب للعمل الحر”.

كما قال مختار الجندي مدير التسويق في حسوب: “اليوم أصبحت الفرص التي يوفرها العمل الحر عبر الإنترنت أكبر من أي وقت مضى، لذا نتطلع عبر تعاوننا مع Udacity العلامة الرائدة في التعليم عبر الإنترنت إلى مساعدة المزيد من الشباب في الوطن العربي على اكتساب المهارات والقدرات الرقمية اللازمة لاقتناص هذه الفرص في سوق العمل وتطوير حياتهم المهنية وتحسين مستوى الدخل”.

وتأتي الشراكة بين Udacity وحسوب، كون الأخيرة  تقف خلف أكبر منصتين للعمل الحر في الدول العربية،وهو التعاون الذي شمل تطوير مناهج الدورة التعليمية، بالإضافة لتوفير امتيازات خاصة لخريجي الدورة التعليمية تشمل تمييز خدمة على موقع خمسات للخدمات المصغرة، إلى جانب شارة خاصة بخريجي البرنامج على موقع العمل الحر مستقل المملوك لشركة حسوب أيضا.

ولا تتطلب الدورة التعليمية الجديدة لاحتراف العمل عبر الإنترنت “Digital Freelancer Nanodegree program” سوى معرفة أساسية باستخدام الكمبيوتر والبحث عبر جوجل، وتوفر الدورة التعليمية  المهارات الأساسیة والأدوات اللازمة للاستفادة من خبراتهم في مهنة العمل الحر على الإنترنت بنجاح، وذلك من خلال دروس مرئية بالفيديو وأمثلة عملية، وتبلغ مدة البرنامج أو الدورة التعليمية شهرا وحدا فقط.

وتدير شركة حسوب أكبر منصتي عمل حر وأكبر شبكة إعلانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى عدد آخر من الشركات الهادفة لتطوير الويب العربي وخدمة المستخدمين العرب حول العالم، ولدى حسوب أكثر من 1.5 مليون مستخدم و740 الف عمل نُفذ عبر منصاتها، ودفعت الشركة أرباحا تزيد عن 4.2 مليون دولار لمستخدميها.