الرئيسية > منوعات > Bandersnatch: نتفلكس تقدم حلقة تفاعلية جديدة من سلسلة بلاك ميرور

Bandersnatch: نتفلكس تقدم حلقة تفاعلية جديدة من سلسلة بلاك ميرور

Bandersnatch نتفلكس تقدم حلقة تفاعلية جديدة من سلسلة بلاك ميرور

أطلقت شركة نتفلكس حلقة خاصة من سلسلة بلاك ميرور الشهيرة باسم “Bandersnatch”، وهي حلقة تفاعلية من السلسلة التي تعرض الجوانب السيئة للتطور التكنولوجي في المستقبل، وتوفرت الحلقة الجديدة التي تحمل اسم Bandersnatch للمشاهدة عبر نتفلكس أمس الجمعة، مع إمكانية تحكم المستخدم في سير الأحداث والنهاية.

ما هي قصة Bandersnatch من بلاك ميرور؟

تدور أحداث الحلقة الجديدة من بلاك ميرور في عام 1984، وتحكي قصة مبرمج شاب يصمم لعبة مغامرة تعتمد على الاختيار، وذلك استنادا على رواية يحبها منذ الطفولة.

ما الذي يعينه أن حلقة بلاك ميرور الجديدة Bandersnatch تفاعلية؟

تقدم نتفلكس في الحلقة الجديدة من سلسلة بلاك ميرور تجربة جديدة للمستخدم، حيث تعرض سلسلة من الخيارات في أثناء المشاهدة تحدد سير الأحداث ومسار الشخصية الرئيسية، وهي الخيارات التي تتراوح بين اختيار حبوب الإفطار إلى التفكير في قرارات أصعب.

لا يفوتك أيضا: 3 أفلام تحكي سيرة علماء يجب أن تشاهدها

وعلى المستخدم أن يقرر خلال 10 ثوان وأن يختار ما يريد من خلال الفأرة أو لوحة التتبع إذا كان يشاهد من خلال الكمبيوتر، أو عبر وحدة التحكم عن بعد “الريموت كنترول” إذا كان يشاهد عبر التلفزيون، وتقول نتفلكس Netflix أن هناك خمس نهايات رئيسية لـ  “Bandersnatch”، ولكن هناك اختلافات متعددة لكل نهاية محتملة، كما تقول أن تصوير حلقة أو فيلم “Bandersnatch” استغرق 35 يوما.

كيف تشاهد حلقة بلاك ميرور الجديدة Bandersnatch ؟

يمكن لمستخدمي نتفلكس Netflix مشاهدة الحلقة أو الفيلم من خلال أجهزة التلفزيون الذكية المدمج بها نتفلكس أو أجهزة الألعاب أو من خلال أجهزة الكمبيوتر من خلال المتصفح، بالإضافة إلى إمكانية المشاهدة من خلال أجهزة أندرويد وiOS، لكن الشركة تقول أنه لا يدعم بعد أجهزة كروم كاست وأجهزة آبل تي في، ويبدأ الاشتراك في نتفلكس من حوالي 8 دولار شهريا مع إمكانية تجربة الشهر الأول مجانا.

وبدأت نتفلكس في عرض سلسلة Black Mirror في عام 2011، وهي سلسلة تقدم حلقات منفصلة كل حلقة لها قصة عن موضوعات خيال علمي ترتبط بمستقبل التكنولوجيا وتطور تقنيات الذكاء الصناعي وتعلم الآلة، وتلفت النظر للآثار السلبية لتطور هذه التقنيات.

المزيد عن: