كريم ناو: Careem تطلق خدمتها لتوصيل الطعام في دبي وجدة

كريم ناو: Careem تطلق خدمتها لتوصيل الطعام في دبي وجدة

- ‎فيالتطبيقات
@محمد سيد
كريم ناو: Careem تطلق خدمتها لتوصيل الطعام في دبي وجدة


أعلنت شركة “كريم” لخدمات النقل في منطقة الشرق الأوسط عن توفر خدمة “كريم ناو” لتوصيل الطعام في دبي وجدة، وقالت الشركة الإماراتية أنها تهدف من خلال خدمتها الجديدة “كريم ناو” لتوسيع نطاق خدماتها لكي لا تشتمل فقط على حجز الرحلات.

وقال أديب وارسي المدير العام لخدمة كريم ناو في بيان صحفي، أن الشركة تهدف لتحسين قطاع توصيل الطعام مثلما نجحت في قطاع حجز الرحلات، وهو ما يساهم في توفير تجربة أفضل للعملاء وزيادة فرص العمل، وأضاف أن شركة Careem تخطط لاستثمار 150 مليون دولار أمريكي في خدمتها الجديدة لتوصيل الطعام Careem Now، وهو ما يوضح التزام الشركة بتوفير خدمة ذات جودة عالية في منطقة الشرق الأوسط.

كريم ناو تتوفر قريبا في مصر وباكستان

وقالت Careem أن خدمتها الجديدة لتوصيل الطعام “كريم ناو” تتوفر الآن في كل من مدينة دبي الإماراتية ومدينة جدة السعودية، وذلك من خلال تطبيق خاص مستقل بعيدا عن تطبيق كريم للرحلات، وهو التطبيق الذي يتوفر لكل من مستخدمي iOS ومستخدمي أندرويد، وأكدت الشركة أن الخدمة تتوفر في المرحلة القادمة في كل من مصر وباكستان.

كريم ناو تتوفر قريبا في مصر وباكستان

ويمكن لمستخدمي “كريم” الذين يزيدوا عن 33 مليون مستخدم الاستفادة من خدمة توصيل الطعام من خلال تطبيق Careem Now، مع إمكانية التسجيل بسهولة في التطبيق الجديد من خلال الحصول على بيانات المستخدمين مثل العناوين الخاصة بهم ومعلومات الدفع  المخزنة بشكل تلقائي.

وأكدت شركة Careem أن تطبيق Careem Now لتوصيل الطعام يعتمد على أسطول مركبات مخصصة بشكل مستقل بعيدا عن المركبات المخصصة للرحلات، وأن الخدمة ستتوفر طول أيام الأسبوع، كما توفر أيضا مركز خاصا لخدمة العملاء.

وكانت شركة  كريم قد أعلنت في وقت سابق من العام الحالي 2018 عن استحواذها على شركة RoundMenu “راوندمنيو” التي تقدم دليلا للمطاعم في المدن العربية، وقالت وقتها أنها تهدفمن خلال هذه الصفقة لتوفير خدمة طلب الطعام عبر تطبيقها لطلب سيارات الأجرة والذي يعتبر المنافس الرئيسي لشركة “أوبر” في دول الشرق الأوسط.

لا يفوتك أيضا: 

خدمات وتطبيقات تسهل حياتك في القاهرة

أفضل تطبيقات الطبخ لهواتف أندرويد وآيفون