Echo Wall Clock: ساعة الحائط الذكية من أمازون متوفرة الآن للشراء

Echo Wall Clock: ساعة الحائط الذكية من أمازون متوفرة الآن للشراء

- ‎فيتسوق
@محمد سيد
Echo Wall Clock: ساعة الحائط الذكية من أمازون متوفرة الآن للشراء

وفرت شركة أمازون ساعة الحائط الذكية الجديدة Echo Wall Clock اليوم للشراء، وهي الساعة التي أعلنت عنها ضمن مجموعة من أجهزة الكسا الجديدة المناسبة للمنزل، وذلك في وقت سابق من هذا العام 2018.

وتحمل ساعة الحائط الذكية Echo Wall Clock الجديدة من أمازون تصميما دائريا بإطار باللون الأبيض، ولا تأتي الساعة مدمجا بها مساعد أمازون الصوتي Alexa، كما أنها لا تحمل أي مايكروفون، لكن يمكن للمستخدم توصيلها مع أي من سماعات أمازون Echo الذكية، بحيث يمكن بعدها التفاعل معها من خلال الأوامر الصوتية.

ومن خلال خطوات بسيطة، يمكن للمستخدم توصيل ساعة الحائط الذكية Echo Wall Clock مع إحدى سماعات إيكو الذكية، وبعدها يمكن ضبط المؤقت أو المنبهات أو طلب التذكير بمهمة ما من خلال الأوامر الصوتية.

يمكن التواصل مع ساعة الحائط Echo Wall Clock صوتيا

وتحتاج ساعة الحائط الذكية من أمازون إلى 4 بطاريات بحجم AA، وتدعم المزامنة مع سماعات أمازون ايكو الذكية عبر واي فاي وبلوتوث، مع إمكانية ضبط الساعة وتوصيلها بالسماعة دون الحاجة إلى هاتف، وبالاعتماد على الأوامر الصوتية فقط، ويحمل وجه الساعة 60 لمبة LED، بحيث يمكن للمستخدم النظر إلى مؤقتات مختلفة والمنبه في نفس الوقت، ويبلغ قطر الساعة 10 بوصة، وتقول أمازون أن الساعة يمكنها ضبط التوقيت الصيفي تلقائيا.

تحمل ساعة الحائط الذكية Echo Wall Clock الجديدة من أمازون تصميما دائريا بإطار باللون الأبيض

تتضمن بعض الأمثلة على الأمازون تصورًا لكيفية استخدام الساعة ، تعيين مؤقت أو ستيك مؤقت أثناء الطهي ، أو الحد من وقت شاشة الطفل ، أو ضبط مؤقت وقت فاصل عالي الكثافة ، أو تذكير بالرحيل للعمل في الوقت المحدد ، أو إعطاء جهاز توقيت للتأمل. لا تبدو أجهزة ضبط الوقت والتأمل وكأنها خدعة ، ولكن يبدو الآخرون معقولين بما فيه الكفاية ، خاصةً عندما لا يكون لدى معظم الساعات الرقمية على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك واجهة كبيرة لمشاهدة التوقيت.

وقالت أمازون أنه يمكن للمستخدمين ضبط المؤقت لعدة دقائق صوتيا، أو ضبط مؤقت خاص أثناء طهي وصفة طعام ما، كما يمكن ضبط المؤقت صوتيا أيضا لتحديد وقت خاص للعب الأطفال أو استخدام الإنترنت.

وتتوفر ساعة الحائط الذكية Echo Wall Clock من خلال متجر أمازون الآن بسعر 29 دولار أمريكي، ويحمل الصندوق الخاص بالساعة الأدوات الخاصة بتعليق الساعة على الحائط.

لا يفوتك أيضا: 

AmazonBasics Microwave: مايكروويف من أمازون يمكن التفاعل معه صوتيا