الرئيسية > التطبيقات > أفضل تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون وأجهزة ايباد

أفضل تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون وأجهزة ايباد

أفضل تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون وأجهزة ايباد

قالت شركة آبل أن تطبيقات العناية بالنفس هي أفضل توجه لتطبيقات آيفون للعام الحالي 2018، وذلك ضمن قوائمها لأفضل تطبيقات وألعاب ايفون وايباد في عام 2018، وهي التطبيقات التي تشمل تطبيقات العناية بالصحة النفسية واللياقة البدنية والتأمل.

وهذه أفضل تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون وأجهزة ايباد:

1- Fabulous – Motivate Me

يعتبر من أفضل تطبيقات العناية بالنفس وأفضل تطبيقات الصحة المتوفرة لمستخدمي ايفون وايباد على متجر ابل للتطبيقات، وهو التطبيق الذي يتيح يساعد المستخدم على تحسين حياته من خلال تحقيق الأهداف والتخلص من العادات السيئة أو اكتساب العادات الجيدة، على سبيل المثال، يمكن للمستخدم الاعتماد على التطبيق في تحسين التركيز أو فقدان الوزن أو النوم بشكل أفضل من خلال بناء عادات صحية وأسلوب حياة أفضل.

أفضل تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون وأجهزة ايباد - fabulous

إذا كنت تبحث عن نظام غذائي صحي أو ترغب في التخلص من التعب المستمر أو تريد بناء عادات صحية صباحية، أو حتى تحسين النوم أو التخلص من القلق، فإن Fabulous المتوفر مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات يساعدك في ذلك.

2- Shine – Self-Care & Meditation

 أفضل تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون وأجهزة ايباد - shine

يوفر Shine Talks للمستخدم مقاطع وأحاديث صوتية تساعده في العناية بالنفس، مع إمكانية مساعدة المستخدم في تحقيق المزيد من الإنتاجية أو التعاطف مع الآخرين من خلال تحديات لمدة 7 أيام، وتشمل الموضوعات التي يساعد تطبيق Shine المستخدم كل من العناية بالنفس والإنتاجية وتحسين التركيز والتخلص من القلق والتوتر وتعزيز الثقة ووضع أهداف ذكية وتحسين النوم واكتساب عادات صحية وتحسين الصحة العامة، ويتوفر تطبيق Shine الذي اخترته آبل ضمن أفضل تطبيقات العناية بالنفس مجانا لمستخدمي آيفون وآيباد من خلال متجر آبل للتطبيقات.

3- تطبيق Calm

أفضل تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون وأجهزة ايباد calm

تطبيق التأمل والمساعدة على النوم الأفضل لمستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد، يساعد التطبيق ملايين المستخدمين حول العالم في التخلص من الإجهاد والقلق، بالإضافة للحصول على نوم أفضل، من خلال قصص ومقاطع موسيقية تساعد على النوم، إلى جانب برامج للتنفس، وتقول الشركة المطورة للتطبيق المتوفر مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات، أن المحتوى المتوفر موصي به من كبار علماء النفس وخبراء الصحة العقلية.

4- 10% Happier: Meditation

أفضل تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون وأجهزة ايباد Happier: Meditation

يوفر تطبيق Happier 10% للمستخدم العناية بالنفس أو بالصحة النفسية من خلال مقاطع فيديو يومية لمساعدة المستخدم في التخلص من القلق والتوتر، هذا بالإضافة إلى تشجيع المستخدم على النوم أفضل أو اكتساب عادة المشي، ويتوفر التطبيق مجانا لمستخدمي ايفون وايباد من خلال متجر ابل للتطبيقات.

لا يفوتك أيضا: 

أفضل تطبيقات تتبع الشحنات لاندرويد وايفون

أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون

أفضل التطبيقات التعليمية لمستخدمي هواتف أندرويد وهواتف ايفون

أفضل تطبيقات السفر لهواتف أندرويد وآيفون

أفضل تطبيقات أخبار الطقس لأندرويد وايفون

أفضل تطبيقات الطبخ لهواتف أندرويد وآيفون

 

المزيد عن: