غطاء ايفون Xs وXs ماكس وXr المدمج به بطارية متوفر الآن للشراء

غطاء ايفون Xs وXs ماكس وXr المدمج به بطارية متوفر الآن للشراء

- ‎في الهواتف الذكية, مميزة
@محمد سيد
غطاء ايفون Xs وXs ماكس وXr المدمج به بطارية متوفر الآن للشراء

أعلنت شركة آبل رسميا عن غطاء ايفون Xs مدمج به بطارية، وهو الغطاء Cover الذي وفرته الشركة الأمريكية أيضا لكل من هاتفيها الجديدين ايفون Xs ماكس وايفون Xr، والذي يحمل نفس تصميم الغطاء الذي وفرته الشركة للإصدارات السابقة، ورغم التصميم المثير للجدل للغطاء، إلا أن البطارية المدمجة به توفر للمستخدم ساعات أطول كثيرا من الاستخدام.

وقالت آبل أن غطاء ايفون Xs وXs ماكس وXr المدمج به بطارية من ألياف دقيقة ناعمة تحمي الهاتف من الداخل، كما تمنح المستخدم راحة في أثناء حمل الهاتف، وأضافت أن الألياف المصنوع منها غطاء ايفون Xs وXs ماكس وXr تسهل من إزالته بسهولة.

لماذا تقول آبل أن غطاء ايفون Xs ذكيا؟

وتقول آبل أن غطاء ايفون Xs وXs ماكس وXr المدمج به بطارية ذكيا وتطلق عليه اسم Smart Battery Case، وذلك بسبب إمكانية شحن آيفون والبطارية المدمجة في الغطاء معا في نفس الوقت، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على حالة البطارية مباشرة من خلال شاشة الإغلاق في آيفون ومركز التنبيهات.

لماذا تقول آبل أن غطاء ايفون Xs ذكيا؟

ويدعم غطاء ايفون Xs وXs ماكس وXr المدمج به بطارية أيضا إمكانية الشحن اللاسلكي، بحيث يمكن للمستخدم شحنه وشحن الهاتف لاسلكيا، ويزيد غطاء ايفون الجديد للمستخدم ساعات أطول من استخدام الإنترنت تتراوح بين 20 و22 ساعة، بزيادة الضعف أو حوالي من 9 إلى 10 ساعات إضافية.

هل يدعم  Smart Battery Case الإصدارات السابقة من آيفون؟

قالت آبل أن الغطاء الجديد المدمج به بطارية Smart Battery Case يتوفر فقط لأحدث إصدارات من هواتف ايفون فقط، والتي تشمل كل من ايفون Xs وايفون Xs ماكس وايفون Xr، كما أكدت الشركة أنه لن يدعم ايفون X.

ويتوفر Smart Battery Case الآن للشراء من خلال موقع ابل الرسمي، وذلك باللونين الأسود والأبيض بسعر 129 دولار أمريكي (480 ريال سعودي).