الرئيسية > Wearables > PowerWatch 2: ساعة يد ذكية لا تحتاج إلى الشحن!

PowerWatch 2: ساعة يد ذكية لا تحتاج إلى الشحن!

PowerWatch 2: ساعة يد ذكية لا تحتاج إلى الشحن!

أعلنت شركة Matrix عن ساعة اليد الذكية الجديدة PowerWatch 2 على هامش معرض ومؤتمر CES 2019، وذلك بعد أن قدمت الإصدار الأول العام الماضي خلال نفس المؤتمر الذي يقام سنويا في لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية.

ومثل الإصدار السابق، تدعم ساعة ماتريكس PowerWatch 2 الذكية الجديدة أيضا العمل بالاعتماد على حرارة الجسم المنبعثة من المعصم، لكن الإصدار الجديد حصل على شاشة ملونة قياسها 1.2 بوصة بدلا من الشاشة باللونين الأسود والأبيض، مع دعم الشحن الحراري والشمسي أيضا، بالإضافة إلى دعم نظام تحديد المواقع GPS وتتبع عوامل اللياقة البدنية، لكن أهم ما يميز PowerWatch 2 أنها لا تحتاج إلى الشحن.

تدعم ساعة ماتريكس PowerWatch 2 الذكية الجديدة أيضا العمل بالاعتماد على حرارة الجسم المنبعثة من المعصم

لكن Matrix PowerWatch 2 تستهدف المستخدمين اللذين يرغبون في الاعتماد على ساعة يد ذكية في أثناء السفر أو خارج المنزل، أولئك المستخدمون اللذين لا يفضلون أن يضطروا إلى حمل شاحن إضافي، حيث لا يمكنها منافسة ساعات اليد الذكية الأخرى مثل ساعة آبل، بسبب عدم دعم تثبيت تطبيقات خارجية، أو دعم إجراء المكالمات الهاتفية، بالإضافة لمحدودية الحصول على إشعارات الهاتف.

تحمل PowerWatch 2 تصميما من الألومنيوم مع حزام مطاطي

وتحمل PowerWatch 2 تصميما من الألومنيوم مع حزام مطاطي، مع وجود حلقة للشحن عبر أشعة الشمس خارج إطار الساعة، والتي تقول ماتريكس أنها يمكنها تحزين الطاقة من خلال الضوء الداخلي أو الخارجي، ويأتي الإصدار الجديد بحجم أصغر مقارنة بالإصدار الأول، وتتميز الساعة الجديدة بدعم كل من Apple HomeKit وجوجل Fit، وهو ما يجعلها مناسبة لتتبع النشاط الرياضي.

تعمل شاشة Matrix PowerWatch 2 دائما مع إمكانية إيقاف تشغيلها

وتعمل شاشة Matrix PowerWatch 2 دائما مع إمكانية إيقاف تشغيلها، مع دعم مقاومة الخدش ومقاومة الماء حتى عمق 200 متر، وهو ما يجعلها مناسبة جدا للاستخدام خارج المنزل وللأنشطة الرياضية بما في ذلك السباحة.

وتوفر PowerWatch2 العديد من المميزات الهامة، ومنها دعم GPS ومراقبة معدل ضربات القلب والتعرف على الإتجاهات من خلال البوصلة، وهي الميزات المتوفرة في أفضل الهواتف الذكية، كما تسمح الساعة بتتبع الحرارة التي تنتجها الجسم، مع عداد لإنتاج الطاقة.

وتتوفر الآن PowerWatch2 للشراء من خلال موقع الشركة بسعر 499 دولار أمريكي، للإصدار القياسي باللون الأسود بحزام من السيليكون، وبسعر 599 دولار أمريكي للإصدار المميز باللون الفضي وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ stainless steel، وبسعر 699 دولار أمريكي للإصدار بجسم من التيتانيوم وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

لا يفوتك أيضا:

لا يفوتك أيضا: