Mirror Hi-Fi Assist: مرآة ذكية من Simplehuman مزودة بإضاءة وسماعة ذكية

Mirror Hi-Fi Assist: مرآة ذكية من Simplehuman مزودة بإضاءة وسماعة ذكية

- ‎فيمنوعات
@محمد سيد
Mirror Hi-Fi Assist: مرآة ذكية من Simplehuman مزودة بإضاءة وسماعة ذكية

أعلنت شركة Simplehuman اليوم عن مرآتين ذكيتين باسم Sensor Mirror Hi-Fi وHi-Fi Assist، وذلك ضمن فعاليات معرض ومؤتمر CES 2019 المقام هذا الأسبوع في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية.

وكانت شركة Simplehuman قد أعلنت سابقا عن سلة مهملات ذكية ومرايا ذكية، لكن المرآتين الجديدتين يمكنها العمل كمصدر للإضاءة وتشغيل الموسيقى، بالإضافة إلى العمل كسماعة ذكية مزودة بمساعد جوجل الصوتي Google Assistant.

وتدعم كلا المرآتين الجديدتين إمكانية تشغيل الموسيقى من خلال الأجهزة والهواتف الذكية المقترنة عبر بلوتوث أو واي فاي، لكن Sensor Mirror Hi-Fi Assist تدعم أيضا المساعد الصوتي من جوجل، وهو ما يعني إمكانية طرح الأوامر والاستفسارات الصوتية، مثل السؤال عن حالة الطقس والمرور والأخبار، بالإضافة للتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى، وكلا المرآتين مزودان بسماعة عالية الوضوح تقول Simplehuman أنها توفر صوتا جيدا في جميع أنحاء الغرفة.

زودت Simplehuman كلا المرآتين بنظام إضاءة خاص يحاكي ضوء الشمس الطبيعي

زودت Simplehuman كلا المرآتين Sensor Mirror Hi-Fi Assist بنظام إضاءة خاص يحاكي ضوء الشمس الطبيعي

وزودت Simplehuman كلا المرآتين بنظام إضاءة خاص يحاكي ضوء الشمس الطبيعي، بالإضاءة إلى دعم وضع ليلي تتحول فيه الإضاءة تدريجيا إلى ضوء خافت مخصص للنوم، إلى جانب وضع يحاكي ضوء الشموع وآخر مناسب في أثناء الليل.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من تطبيق Simplehuman في الحصول على المزيد من المزايا، مثل ضبط المؤقت وضبط الصوت والإضاءة، وتتوفر كل من Mirror Hi-Fi وMirror Hi-Fi Assist ربيع هذا العام 2019 بسعر 350 و400 دولار على التوالي.