تلفزيونات سامسونج الذكية تدعم iTunes وميزة AirPlay 2

تلفزيونات سامسونج الذكية تدعم iTunes وميزة AirPlay 2

- ‎فيآبل
@محمد سيد
تلفزيونات سامسونج الذكية تدعم iTunes وميزة AirPlay 2

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن توفر خدمة iTunes Movies قريبا لأجهزة تلفزيونات سامسونج الذكية Samsung Smart TV، وذلك في وقت لاحق من هذا العام 2019، هذا بالإضافة إلى دعم ميزة آبل AirPlay 2 لبث المحتوى.

وتدعم تلفزيونات سامسونج الذكية Samsung Smart TV الصادرة في عام 2018 والإصدارات الأحدث الميزتين الجديدتين عبر تحديث مجاني وفقا لسامسونج، ويتيح تطبيق  iTunes Movies and TV Shows لمستخدمي تلفزيونات سامسونج في أكثر من مئة دولة حول العالم إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

ومن خلال تطبيق آي تيونز الجديد على تلفزيونات سامسونج الذكية مثل The Frame، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مكتبة المحتوى في iTunes وشراء أو استئجار الأفلام والمسلسلات المفضلة من بين الآف الخيارات، بما في ذلك الأفلام بدقة 4K HDR.

تدعم تلفزيونات سامسونج الذكية Samsung Smart TV الصادرة في عام 2018 والإصدارات الأحدث الميزتين الجديدتين عبر تحديث مجاني وفقا لسامسونج

وقالت سامسونج أن الأفلام والبرامج التلفزيونية المتوفرة على iTunes متكاملة مع خدمات التلفزيونات الذكية من سامسونج، مثل دعم المساعد الصوتي Bixby وUniversal Guide والبحث لتوفير تجربة متناسقة عبر النظام الأساسي التي تعتمد عليه سامسونج.

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أن دعم AirPlay 2 يتوفر أيضا لتلفزيونات 2018 الذكية والإصدارات الأحدث في أكثر من 190 دولة حول العالم، وذلك من خلال تحديث مجاني أيضا، وتتيح ميزة AirPlay 2 من آبل للمستخدمين بث أو مشاركة المحتوى بما في ذلك الفيديو والصور والصوت، بحيث يمكن للمستخدم مشاركة المحتوى من هاتف آيفون أو جهاز آيباد الخاص به ومشاهدته عبر أي من تلفزيونات سامسونج الذكية.

وتدعم ميزة AirPlay 2 منتجات آبل المختلفة العاملة بالإصدار iOS 11.4 والإصدارات الأحدث، بما في ذلك ايفون 5S وايفون SE والإصدارات الأحدث مثل iPhone XS وايفون XS ماكس وايفون XR، بالإضافة إلى سماعة ابل HomePod وجهاز ابل تي في 4K، إلى جانب ايباد برو وايباد 2018 والإصدارات الأقدم حتى ايباد ميني 2.