Smart Countertop Oven: فرن ذكي من ويرلبول يتعرف تلقائيا على الطعام

Smart Countertop Oven: فرن ذكي من ويرلبول يتعرف تلقائيا على الطعام

- ‎فيمنوعات
@محمد سيد
Smart Countertop Oven: فرن ذكي من ويرلبول يتعرف تلقائيا على الطعام

كشفت شركة ويرلبول الأمريكية المتخصصة في الأجهزة المنزلية عن فرن ذكي باسم Smart Countertop Oven خلال معرض ومؤتمر CES 2019، والمقام خلال هذا الأسبوع في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، وهو أحد منتجات العلامة التجارية الفرعية WLabs من الشركة الأمريكية، والمتوقع توفره في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام 2019 بسعر 799 دولار أمريكي.

وقال دوغ سيرلز المدير العام لشركة WLabs في مؤسسة ويرلبول أن الشركة تهدف لحل المشاكل التي تواجه المستخدمين من خلال الابتكار، وأضاف أن مهندسي ومصممي الشركة يعيدون تعريف ما يمكن أن توفره الأجهزة المنزلية للمستخدمين، سواء من خلال تلبية احتياجات معينة أو تسهيل عملية الطهي.

يدعم Smart Countertop Oven كل من أمازون الكسا ومساعد جوجل الصوتي

ويأتي فرن ويرلبول الذكي الجديد Smart Countertop Oven بتصميم صغير لا يحتاج إلى مساحة كبيرة في المطبخ، كما يأتي مزودا بتقنية جديدة للتعرف على نوع الطعام، ثم ضبط درجة الحرارة ويحدد الوقت اللازم تلقائيا للحصول على أفضل نتيجة للطهي.

ويوفر فرن ويرلبول الذكي الجديد Smart Countertop Oven للمستخدمين من خلال كاميرا مدمجة إمكانية مراقبة الطهي في الوقت الفعلي، مع وجود ميزان حرارة ذكي لضمان طهي الطعام جيدا، مع الاعتماد على خوارزميات خاصة لأوقات التسخين لطهي العديد من الأطعمة، بالإضافة إلى دعم تقنية  Scan-to-Cook لطهي بعد المأكولات المجمدة بسهولة، إلى جانب دعم التواصل صوتيا من خلال مساعد أمازون الكسا الصوتي ومساعد جوجل الصوتي Google Assistant.

ويقدم فرن و  الذكي الجديد أيضا مزايا الأفران التقليدية مثل 11 نمطا مختلفا للطهي، بما في ذلك للخبز والشي والتحميص والطهي البطيء والتجفيف وإعادة التسخين، وعبر ميزان حرارة الطعام المدمج يمكن للمستخدم التحقق من طهي اللحوم، مع إمكانية التحقق من حالة الطهي عبر الإشعارات من خلال التطبيق الخاص للهواتف الذكية.