سامسونج تدرس تزويد قلم جالاكسي نوت بكاميرا مع مكبر بصري

سامسونج تدرس تزويد قلم جالاكسي نوت بكاميرا مع مكبر بصري

- ‎فيالهواتف الذكية
@محمد سيد
قلم جالاكسي نوت بكاميرا مع مكبر بصري

تدرس شركة سامسونج تزويد قلم جالاكسي نوت الرقمي بكاميرا مع مكبر بصري، وذلك وفقا لبراءة اختراع طلبت الشركة الكورية الجنوبية تسجيلها ورصدها موقع Patently Mobile، والتي قدمت سامسونج طلبا لتسجيلها في وقت سابق من فبراير عام 2017 وحصلت عليها أمس.

وحسب براءة الاختراع، فإن قلم جالاكسي نوت الرقمي المزود بكاميرا يمكنه إرسال أي صور يلتقطها وتخزينها مباشرة لاسلكيا على الهاتف أو التابلت، وكانت سامسونج قد قدمت دعم بلوتوث في القلم الرقمي S Pen المرفق مع هاتفها الذكي جالاكسي نوت 9 في وقت سابق من العام الماضي 2018.

قلم جالاكسي نوت الرقمي المزود بكاميرا يمكنه إرسال أي صور يلتقطها وتخزينها مباشرة لاسلكيا على الهاتف أو التابلت

سامسونج تدرس تزويد قلم جالاكسي نوت بكاميرا مع مكبر بصري
براءة اختراع توضح قلم رقمي من سامسونج مدمج به كاميرا

ويوفر قلم جالاكسي نوت المزود بكاميرا مدمجة عددا من المزايا، أبرزها عدم الحاجة إلى تزويد الهاتف نفسه بالمكونات اللازمة للتكبير البصري، بالإضافة إلى منح المستخدم مرونة كبيرة في التقاط الصور بطرق وزوايا مختلفة يصعب التقاطها من خلال الهاتف نفسه، إلى جانب إمكانية الاستغناء عن الكاميرا الأمامية في الهاتف، وهو ما يساهم أكثر على تحقيق تصميم تشغل فيه الشاشة كل الجهة الأمامية للهاتف.

لكن كما هو الحال مع جميع براءات الاختراع المماثلة، لا يوجد أي ضمان عن توفر هذه الميزة مستقبلا في القلم الرقمي المرفق مع أجهزة سامسونج، لكن يبدو أن سامسونج التي تراجعت مبيعاتها مؤخرا تحتاج إلى المزيد من المميزات الجديدة الجذابة لتحسين مبيعاتها من الهواتف الذكية.

لا يفوتكم أيضا: 

سعر جالكسي نوت 9 في السعودية والإمارات ومصر