فيس بوك توفر ميزة حذف الرسائل في ماسنجر بعد إرسالها

- ‎في التطبيقات
@محمد سيد
فيس بوك توفر ميزة حذف الرسائل في ماسنجر بعد إرسالها

أعلنت فيس بوك اليوم عن توفر ميزة حذف الرسائل في ماسنجر بعد إرسالها، وذلك بعد أكثر من عام من وعدها بتوفير الميزة لجميع المستخدمين، بعد الكشف عن توفرها لدى مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي للشركة، وهو ما أثار العديد من الانتقادات للشركة في ذلك الوقت.

وقالت فيس بوك أن ميزة أو خيار Unsend تساعد المستخدمين في حذف الرسائل في ماسنجر بعد إرسالها، وذلك في حال إرسال رسالة عن طريق الخطأ، أو إرسال رسالة إلى الشخص أو المجموعة الخطأ، أو في حال وجود أخطاء إملائية في الرسالة.

كيفية حذف الرسائل في ماسنجر بعد إرسالها

كيفية حذف الرسائل في ماسنجر بعد إرسالها

وبدأت ميزة حذف الرسائل في ماسنجر بعد إرسالها في الوصول لجميع المستخدمين تدريجيا من اليوم، وهي الميزة الشبيهة بالتي توفرها واتساب، حيث ما على المستخدم إلا الضغط على الرسالة التي يود حذفها عبد إرسالها، ثم الضغط على خيار “إزالة للجميع” أو Remove for Everyone، وذلك سواء في الرسائل المباشرة مع صديق أو شخص آخر أو الرسائل في مجموعة ما، لكن فيس بوك قالت أن المستخدم لديه 10 دقائق كحد أقصى لحذف رسالته، وبعدها لن يتمكن من ذلك.

وتتوفر ميزة حذف الرسائل في ماسنجر بعد إرسالها الآن في أحدث إصدار من تطبيق فيس بوك للتراسل الفوري، سواء لأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي أو لأجهزة iOS عبر متجر آبل للتطبيقات.