Galaxy Fit جالاكسي فيت: مواصفات ومميزات وسعر سوار اللياقة البدنية من سامسونج

Galaxy Fit جالاكسي فيت: مواصفات ومميزات وسعر سوار اللياقة البدنية من سامسونج

- ‎فيWearables
@محمد سيد
Galaxy Fit جالاكسي فيت

أعلنت شركة سامسونج عن سوارين للياقة البندنية باسم Galaxy Fit وGalaxy Fit e، وذلك في وقت سابق من هذا الأسبوع في الحدث الذي أقامته في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، والذي كشفت خلاله عن سلسلة هواتف جالاكسي S10، بالإضافة إلى أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي Galaxy Fold، إلى جانب عدد من الأجهزة الذكية الجديدة القابلة للارتداء منها ساعة جالاكسي ووتش اكتيف الجديدة وسماعات جالاكسي Buds اللاسلكية.

وقالت سامسونج أن Galaxy Fit وFit e مصممة لجميع المستخدمين، بداية من العدائين المبتدئين والمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية إلى الرياضيين، وذلك بفضل خفة ونحافة السوارين، وهو ما يجعلهما مريحين للارتداء طوال الأسبوع.

Galaxy Fit جالاكسي فيت

ويتيح كل من Galaxy Fit وFit e للمستخدمين المساعدة في تحقيق أهداف اللياقة البدنية، وذلك من خلال التعرف تلقائيا على الأنشطة الرياضية مثل المشي أو الجري أو ركوب الدراجة أو التجديف، كما يمكن للمستخدم الاختيار يدويا من بين أكثر من 90 نشاطا مختلفا من خلال تطبيق Samsung Health على هاتفه الذكي، وتوفر كل من Galaxy Fit و Fit e للمستخدم أيضا تتعب نومه للحصول على نصائح لتحقيق نوم أفضل، بالإضافة إلى التعرف تلقائيا على الإجهاد واقتراح تمرينات تنفس للمستخدم للتخلص من التوتر.

ويمكن للمستخدم التفاعل مع كل من جالاكسي فيت Galaxy Fit وجالاكسي فيت إي Fit e بسهولة باللمس على الشاشة من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كما يمكنه تلقي التنبيهات والرسائل من الهاتف الذكي المقترن مع الساعة من خلال تقنية بلوتوث، بما في ذلك المنبه أو التقويم أو الطقس، وذلك دون الحاجة إلى الرجوع إلى هاتفه، وهو ما يقلل الاعتماد على الهاتف في أداء مهام بسيطة متكررة، وهو ما يمنح للمستخدم دقائق أقل أمام شاشة الهاتف.

وقالت سامسونج أن جالاكسي فيت ستعرض على وجه الشاشة الساعة بتوقيتين مختلفين تلقائيا عند سفر المستخدم لدولة أخرى، كما أكدت أن السوار الجديد يدعم مقاومة الماء وهو ما يجعله مناسبا للارتداء في أثناء تمرينات السباحة أو في أثناء الاستحمام.

ما الفرق بين Galaxy Fit وGalaxy Fit e ؟

Galaxy Fit جالاكسي فيت: مواصفات ومميزات وسعر سوار اللياقة البدنية من سامسونج

تحمل Galaxy Fit شاشة أكبر وبطارية أكبر مقارنة مع Fit e، كما تدعم جالاكسي فيت الشحن اللاسلكي بما في ذلك الشحن من خلال هواتف جالاكسي S10 الجديدة، والتي تتيح الشحن اللاسلكي العكسي للأجهزة الذكية الأخرى، وكلا السوارين يدعمان كل من بلوتوث ومقاومة الماء.

هل يدعم Galaxy Fit وGalaxy Fit e العمل مع هواتف ايفون؟

يدعم كل من جالاكسي فيت وجالاكسي فيت إي العمل مع هواتف ايفون (ايفون 5 والإصدارات الأحدث العاملة بنظام التشغيل iOS 9 والإصدارات الأحدث)، بالإضافة لدعم هواتف أندرويد العاملة بنظام التشغيل أندرويد 5.0 لولي بوب والإصدارات الأحدث والتي تحمل RAM بسعة 1.5 جيجابايت أو أكثر.

ما هو سعر Galaxy Fit / e ؟ وما هو موعد التوفر؟

يتوفر جالاكسي فيت في 21 مايو المقبل 2019 بسعر 99 دولار أمريكي، فيما يتوفر جالاكسي فيت إي Fit e بسعر يتراوح بين 35 و40 دولار أمريكي فقط.

ما هي مواصفات Galaxy Fit / e ؟

المواصفات جالاكسي فيت Galaxy Fitجالاكسي فيت إي Fit e
البطارية120 ميللي أمبير/ساعة70 ميللي أمبير/ساعة
مقاومة الماءتدعمتدعم
الوزن24 جرام15 جرام
الشحنلاسلكيسلكي Pogo
الألوانالأسود والفضيالأسود والأبيض والأصفر
الإتصالبلوتوثبلوتوث
الهواتف المتوافقةايفون وأندرويدايفون وأندرويد

لا يفوتك أيضا: 

Galaxy Watch Active: المواصفات والمميزات والسعر

Galaxy Buds: ما هو سعر ومميزات سماعة سامسونج اللاسلكية الجديدة؟