متجر نون Noon يبدأ التشغيل التجريبي في مصر

متجر نون Noon يبدأ التشغيل التجريبي في مصر

- ‎فيتسوق
@محمد سيد
متجر نون Noon يبدأ التشغيل التجريبي في مصر

انطلق متجر نون Noon اليوم في مصر في تشغيل تجريبي وفقا لما أعلنت عنه الشركة عبر حسابها الرسمي في تويتر، وذلك بعد ما يقرب من 8 شهور على العمل للاستعداد للانطلاق في مصر، على أن يكون الإنطلاق الرسمي خلال الربع الثاني من عام 2019.

وتأسست شركة نون للتجارة الإلكترونية في عام 2016، وذلك بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودي بحصة تبلغ 50 في المئة، وبالشراكة مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية، وذلك بإجمالي استثمارات تبلغ 1 مليار دولار أمريكي.

بدأت نون Noon رسميا خدماتها في الإمارات قبل نحو عامين

وبدأت نون Noon رسميا خدماتها في الإمارات قبل نحو عامين، ثم انطلقت في السعودية قبل أن تعلن عن التشغيل التجريبي في مصر اليوم، وتعتمد نون على موظفيها في التوصيل، كما توفر طرق دفع متعددة تشمل الدفع عند الاستلام والدفع بالبطاقات البنكية، بالإضافة لدعم الدفع عبر خدمة ابل Pay في الدول التي تدعم الخدمة مثل الإمارات والسعودية.

بدأت نون Noon رسميا خدماتها في الإمارات قبل نحو عامين

وقالت الشركة في بيان حسب موقع Menabytes أنها في الوقت الذي تستعد فيه لدخول السوق الإقليمي الثالث، فإنها تعد بتوفير المزيد من الخيارات للعملاء في مصر، بما في ذلك مجموعة واسعة من المنتجات في فئات متعددة تشمل الإلكترونيات والموضة والجمال والمنزل والمطبخ والطفل، مع توفير الشحن المجاني للطلبات بتكلفة أكثر من 250 جنيه مصري، مع وجود سياسة استبدال واضحة.

وقال محمد العبار الشريك المؤسس لشركة نون أن التجارة الإلكترونية لازالت جديدة نسبيا في مصر، ولذلك فإن الشركة لديها فرصة للمساعدة في تشكيل سوق رقمي مثالي للبلاد من خلال هذا الإصدار التجريبي، وقالت الشركة أن مصر تتمتع بنسبة كبيرة من السكان دون الثلاثين عاما، مع وجود أكبر عدد من مستخدمي الإنترنت في الدول العربية، وهو ما يمثل فرصة كبيرة.