الرئيسية > Wearables > AirPods 2: مميزات وسعر الجيل الثاني من سماعات ايربودز اللاسلكية

AirPods 2: مميزات وسعر الجيل الثاني من سماعات ايربودز اللاسلكية

اخر تحديث:
AirPods 2: مميزات وسعر الجيل الثاني من سماعات ايربودز اللاسلكية

أعلنت شركة آبل اليوم عن AirPods 2 أو الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية Airpods، والتي أطلقت الشركة الأمريكية الجيل الأول منها في وقت سابق من عام 2016، وذلك بالتزامن مع الكشف عن ايفون 7 وايفون 7 بلس، والتي حققت نجاحا كبيرا مع إزالة شركة آبل منفذ السماعات التقليدي من هواتف آيفون.

وقال فيل شيلر نائب رئيس شركة آبل للتسويق في بيان نشرته الشركة للإعلان عن AirPods 2 أو الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية Airpods، أن ايربودز توفر تجربة لاسلكية ساحرة جعلتها من أكثر المنتجات المفضلة التي صنعتها آبل على الإطلاق، حيث تتصل بسهولة بجميع أجهزة آبل، كما توفر صوتا واضحا للغاية وتحكما مبتكر في الموسيقى والصوت.

ما الجديد في AirPods 2 ؟ مميزات الجيل الجديد

ما الجديد في AirPods 2 ؟ مميزات الجيل الجديد

تحمل سماعات ايربودز الجديدة نفس تصميم الإصدار الأول تماما، لكن آبل زودت الجيل الجديد أو AirPods 2 برقاقة H1 من تصميمها بدلا من W1 الخاصة بساعة ابل الذكية Apple Watch، والتي تقول آبل أنها توفر عمر بطارية أطول، حوالي 50% أكثر من ساعات المكالمات الصوتية مقارنة مع الجيل الأول، كما تتيح دعم ميزة Hey Siri التي تمكن المستخدم من التواصل صوتيا مباشرة وطلب تنفيذ الأوامر الصوتية عبر سيري، بالإضافة لدعم بلوتوث 5.0.

لا يفوتك الآن: مميزات وسعر سماعات ابل ايربودز Airpods 3 الجديدة

هل يدعم الجيل الجديد من ايربودز الشحن اللاسلكي؟

يقدم الإصدار الجديد من ايربودز دعم الشحن اللاسلكي من خلال الغطاء الخاص بالسماعات، والذي يحمل نفس تصميم الإصدار الأول أيضا لكن مع وجود إضاءة LED توضح حالة الشحن، ويتوافق غطاء السماعات مع الشواحن اللاسلكية بمعيار QI، أي أن معظم الشواحن اللاسلكية المتوفرة الآن للشراء ستدعم شحن السماعات الجديدة من آبل لاسلكيا.

هل يدعم الجيل الجديد من ايربودز الشحن اللاسلكي

لكن مستخدمي الإصدار الأول من ايربودز ليسوا بحاجة إلى شراء AirPods 2 للاستفادة من ميزة الشحن اللاسلكي، حيث يتوافق غطاء السماعة الذي يدعم الشحن اللاسلكي مع الجيل الأول من AirPods، كما قالت آبل أنه يتوفر للشراء مستقلا مقابل 79 دولار أمريكي.

ما هو سعر AirPods 2 أو الجيل الجديد من ايربودز؟

وتتوفر سماعات ابل اللاسلكية الجديدة اليوم وذلك بسعر:

  • 159 دولار أمريكي للإصدار بغطاء لا يدعم الشحن اللاسكلي.
  • 199 دولار أمريكي للإصدار بغطاء يدعم الشحن اللاسلكي.
  • 79 دولار للغطاء الذي يدعم الشحن اللاسلكي مستقلا.

وقالت آبل أن المستخدمين يمكنهم اختيار نقش اسمائهم أو أي اسم أو كلمة على غطاء ايربودز 2 الجديدة مجانا.

المزيد عن: