Apple AirPods2: متى تتوفر؟ ما هو سعرها؟ ما هي المميزات المتوقعة؟

Apple AirPods2: متى تتوفر؟ ما هو سعرها؟ ما هي المميزات المتوقعة؟

- ‎فيآبل, مميزة
@محمد سيد
Apple AirPods2: متى تتوفر؟ ما هو سعرها؟ ما هي المميزات المتوقعة؟

ينتظر العديد من مستخدمي آبل إطلاق الشركة Apple AirPods2 خلال العام الحالي 2019، وذلك بعد أن أطلقت الشركة الإصدار الأول من سماعتها اللاسلكية AirPods في وقت سابق من شهر سبتمبر عام 2016، وذلك في نفس حدث الكشف عن كل من ايفون 7 وايفون 7 بلس.

وفي الوقت الذي لاقت فيه سماعات آبل اللاسلكية Airpods العديد من الانتقادات حول تصميمها، وذلك عند إطلاقها رسميا، لكنها حققت مبيعات كبيرة ورضاء من قبل المستخدمين، وهو ما جعل العديد من المستخدمين في انتظار الإصدار الجديد أو الثاني Apple AirPods2، وذلك مع تطلعات بالحصول على المزيد من المميزات.

متى تتوفر سماعات ابل اللاسلكية الجديدة Apple AirPods2 ؟

من المتوقع الكشف عن Apple AirPods2 خلال النصف الأول من عام 2019، وذلك وفقا للمحلل مينج-شي كو الموثوق منه في الأخبار والتوقعات المتعلقة بشركة آبل، لكن ربما تكشف آبل عن AirPods2 مع الكشف عن الإصدار الجديد من ايفون أو ايفون 2019 خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك وفقا لما قامت به عند إطلاق الإصدار الأول.

ما هو سعر Apple AirPods2 المتوقع؟

مميزات Apple AirPods2

تشير التوقعات إلى أن ابل ايربودز2 ستتوفر بسعر 159 دولار، وهو نفس سعر الإصدار الحالي، كما تقول بعض التقارير أن آبل تخطط للكشف عن إصدار مميز من Apple AirPods2 بمزايا أفضل، من بينها دعم مقاومة الماء وحجب الضوضاء Noise-Cancelling.

تصميم Apple AirPods2

إذا كنت تأمل في تصميم جديد للإصدار القادم من سماعات ابل اللاسلكية، فإن التقارير تشير إلى أن آبل ستحافظ على التصميم الحالي، لكن MacRumors يقول أن الإصدار الجديد سيتوفر باللون الأسود أيضا، إلى جانب اللون الأبيض.

تصميم Apple AirPods2

وتخطط شركة آبل أيضا إلى دعم AirPods2 ميزة الشحن اللاسلكي، حيث كشفت قبل حوالي عامين عن شاحن لاسلكي باسم Airpower لم توفره بعد حتى الآن، والذي قالت أنه بإمكانه شحن ثلاثة منتجات مثل آيفون وابل ووتش وسماعات ايربودز اللاسلكية، لكن دعم الشحن اللاسلكي ربما ينتج عنه غطاء للسماعات بحجم أكبر قليلا.

ما هي مميزات Apple AirPods2 المتوقعة؟

  • دعم أفضل للمساعد الصوتي سيري من خلال تنفيذ الأوامر الصوتية.
  • دعم مقاومة الماء.
  • دعم الشحن اللاسلكي.
  • دعم بلوتوث 5.0.
  • دعم ميزة إلغاء الضوضاء أو الضجيج.
  • دعم مزايا مرقبة وتتبع عوامل الصحة على غرار ساعة ابل الذكية Apple Watch Series 4، وذلك وفقا لتقرير من بلومبرج.

قد يهمك أيضا: 

مواصفات ومميزات وسعر ايفون XR

Apple Pay: ما الذي توفره؟ كيفية الاستخدام والأجهزة المدعومة