أنغامي تدخل عالم البودكاست والتدوين الصوتي

أنغامي تدخل عالم البودكاست والتدوين الصوتي

- ‎في التطبيقات
@محمد سيد

أطلقت أنغامي الرائدة في بث الموسيقى عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قسما جديدا للمدونات الصوتية “البودكاست”، والتي توفر للمستخدمين محتوى صوتي في المجالات المختلفة مثل الرياضة والتكنولوجيا والثقافة والمجتمع وغيرها، وهو نسق المحتوى الذي شهد نموا كبيرا عالميا خلال السنوات الماضية.

وقالت أنغامي في بيان صحفي للإعلان عن تقديم المدونات الصوتية “البودكاست” عبر منصتها، أنها توفر الآن أكثر من 250 بودكاست بالتعاون مع أكثر من 40 من منتجي المحتوى، بما في ذلك على المستوى الإقليمي أو العالمي.

وأكدت أنغامي أنها ستوفر المزيد من المحتوى أو المدونات الصوتية “البودكاست”، وذلك بالشراكة مع العديد من كبار الناشرين، مثل مجلة تايم آوت ومحلات أريبيان بيزنس وهاربرز بازار وجلف ميوز وقناة فتافيت التلفزيونية، بالإضافة إلى مجلتي سبورتس 360 وكوميونيكيت ميدل إيست، إلى جانب العديد من الشركاء العالميين من بينهم بيلبورد وجاري فاينر تشوك وديف رامزي وجو روجان وتريفور نواه وسنوب دوج وغيرهم.

تقول أنغامي أن خدمتها الجديدة توفر لمنتجي “البودكاست” إمكانية الوصول إلى 70 مليون مستخدم

أنغامي أن خدمتها الجديدة توفر لمنتجي "البودكاست" إمكانية الوصول إلى 70 مليون مستخدم

وتقول أنغامي أن خدمتها الجديدة توفر لمنتجي “البودكاست” إمكانية الوصول إلى 70 مليون مستخدم، وتعهدت بدعم المواعب المحلية، وذلك من خلال توفير مساحة مخصصة للتسجيل وأدوات التحرير لنخبة مختارة من منتجي البودكاست.

لا يفوتك أيضا: Google Podcasts: جوجل تطلق أخيرا تطبيقا للبودكاست لأجهزة أندرويد

وقال عمّار الصبّان الشريك المؤسس وكبير المسؤولين الإبداعيين في شبكة للمدونات الصوتية: ” أعتقد أن دخولها ساحة المدونات الصوتية يبرز مرونة وبعد نظر شركة أنغامي، حيث لم يقتصر عطاءها على منح الناس ما يريدون ولكنه امتد ليشمل منحهم ما يحتاجون إليه، ونحن في شبكة إم إس تي دي إف آر للمدونات الصوتية، حين انطلقنا في عام 2015، لم نحصل سوى على القليل جداً من الدعم من الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط ولم تمنحنا أية منصة محلية أية فرصة، لذلك التقطنا الفرصة التي منحتنا إياها أنغامي على الفور”.