الرئيسية > آبل > Apple News Plus ابل نيوز بلس: خدمة جديدة من آبل لتصفح أكثر من 300 مجلة

Apple News Plus ابل نيوز بلس: خدمة جديدة من آبل لتصفح أكثر من 300 مجلة

Apple News Plus ابل نيوز بلس: خدمة جديدة من آبل لتصفح أكثر من 300 مجلة

أعلنت شركة آبل أمس الاثنين عن خدمة Apple News Plus “ابل نيوز بلس”، وذلك في الحدث الذي أقامته في مسرح ستيف جوبز داخل مقرها الرئيسي بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو نفس الحدث الذي كشفت خلاله عن مجموعة جديدة من الخدمات تشمل خدمة ابل تي في بلس، بالإضافة إلى خدمة ابل آركيد للأطفال، إلى جانب بطاقة ائتمانية Apple Card.

وتتيح خدمة ابل نيوز بلس Apple News Plus للمشتركين تصفح أكثر من 300 مجلة من أكثر المجلات شعبية، بما في ذلك ناشونال جيوجرافيك وPeople وELLE وVogue و Esquire وWired وغيرها، بالإضافة للعديد من الصحف الشهيرة مثل وول ستريت جورنال ولوس أنجلوس تايمز، إلى جانب عدد من المواقع مثل تك كرنش وغيرها.

تتوفر خدمة Apple News Plus في تبويب ضمن تطبيق ابل نيوز نفسه

تتوفر خدمة ابل نيوز بلس في تبويب ضمن تطبيق Apple News نفسه

وتتوفر خدمة ابل نيوز بلس في تبويب ضمن تطبيق Apple News نفسه، والذي تقول آبل أنه تطبيق الأخبار رقم 1 في العالم، والذي يركز على تغطية الأخبار من مصادر موثوق منها، وسيتمكن مستخدمو التطبيق من استخدام ابل نيوز نفسه مجانا، مع إمكانية الاشتراك في Apple News Plus من داخل التطبيق نفسه.

وتتوفر ابل نيوز بلس الآن للمستخدمين في الولايات المتحدة وكندا، على أن تتوفر بعدها في أستراليا والمملكة المتحدة وباقي دول أوروبا، وذلك بسعر 9.99 دولار شهريا، وتقول آبل أن المجلات التي توفرها الخدمة تكلفة الاشتراك الفعلية بها يزيد عن 8000 دولار أمريكي سنويا.

المزيد عن: