EF English live: أفضل خدمة لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

EF English live: أفضل خدمة لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

- ‎في التطبيقات
@محمد سيد

في الوقت الذي يتوفر عشرات التطبيقات للهواتف الذكية لتعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأجنبية، إلا أن معظم هذه التطبيقات ينقصها الخبرة والتخصص، وهو ما تحاول أن توفره خدمة EF English live لتعلم اللغة الإنجليزية مباشرة عبر الإنترنت، حيث تأتي خدمة EF English live من مؤسسة EF Education First التي لديها خبرة تصل إلى 50 عاما في تدريس اللغة الإنجليزية، وهي المؤسسة التي ساعدت ما يزيد عن 20 مليون شخصا في تعلم الإنجليزية.

تساعد خدمة EF English live لتعلم اللغة الإنجليزية مباشرة عبر الإنترنت المستخدمين في تحديد مستواهم

وتساعد خدمة EF English live لتعلم اللغة الإنجليزية مباشرة عبر الإنترنت المستخدمين من خلال خبرتها في تحديد المنهج الذي يحقق أهدافهم من تعلم اللغة، حيث يبدأ المستخدم أو المتعلم في رحلته التعليمية لتعلم اللغة الإنجليزية من المستوى المناسب له، أو يمكنه بسهولة الاعتماد على اختبار المستوى الذي توفره EF English live، والذي لن يستغرق سوى 20 دقيقة، وهو ما يوفر على المستخدم وقته وجهوده.

وقسم الخبراء الأكاديميون في خدمة EF English live منهج تعلم اللغة الإنجليزية إلى 16 مستوى، تشمل الطالب المبتدئ وحتى مستويات متقدمة، ويشمل كل مستوى 6 وحدات تتضمن دروس وأنشطة مختلفة، هذا بالإضافة إلى إرشادات للتعلم باللغة العربية.

وتشمل الدروس التي توفرها EF English live لتعلم اللغة الإنجليزية دروسا تفاعلية، بالإضافة إلى مقاطع فيديو ومقاطع صوتية، لكن التعلم لا يعتمد على المشاهدة والاستماع فقط، بل توفر الخدمة نظاما لتقييم نطق المتعلمين للكلمات، مع تقييم فوري للأنشطة ومدى سلامة نطق الكلمات من قبل مدرسين متخصصين.

توفر EF English live للمتعلمين التحدث مع معلم خاص

كما توفر EF English live للمتعلمين التحدث مع معلم خاص، وذلك لإتقان اللغة الإنجليزية من خلال دروس خاصة ومباشرة مع مدرسين ذوي خبرات مع إمكانية اختيار جنس المدرس  سواء كان مُدرس أو مُدرسة، بالإضافة لتوفير محادثات جماعية للتعلم تشمل مدرس ومجموعة من الطلاب، وتتوفر هذه الدروس أو الجلسات التعليمية كل نصف ساعة، أي ما يعني أنها مناسبة لأي وقت يريد فيه الشخص التعلم.

هل تقدم EF English live شهادات؟

ولأهمية الشهادات الموثقة لدى العديد من الأشخاص، فإن EF انجلش لايف تقدم شهادة موثقة بعد اجتياز كل مستوى تعليمي، وهي المستويات المتوافقة مع الإطار الأوروبي المرجعي العام للغات (CEFR) من مستوى A1 إلى C2، وهو ما يتيح للمستخدم أو المتعلم وثيقة معتمدة تثبت كفائته في اللغة الإنجليزية.

توفر EF English live للمتعلمين التحدث مع معلم خاص

وبالإضافة إلى الدروس التفاعلية والدروس المباشرة مع مدرس محترف أو مجموعة من الطلاب، توفر EF إنجلش لايف دورات متخصصة، منها دورة خاصة بالسفر تسهل على المتعلم التعامل في أثناء سفره سواء في المطار أو الفندق أو المناطق السياحية، بالإضافة لدورة خاصة بإدارة الأعمال لاجتياز اختبار التوفل والتويك.