Fitbit Versa Lite فيتبيت فيرسا لايت: المواصفات والمميزات والسعر

Fitbit Versa Lite فيتبيت فيرسا لايت: المواصفات والمميزات والسعر

- ‎فيWearables
@محمد سيد
Fitbit Versa Lite فيتبيت فيرسا لايت

أعلنت Fitbit فيت بيت في وقت سابق من هذا الأسبوع عن ساعة اليد الذكية الجديدة Fitbit Versa Lite فيتبيت فيرسا لايت، والتي قالت أنها مصممة لتوفير التقنيات التي تساعد المستخدمين في الحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية للمزيد من المستخدمين، حيث تتوفر  Fitbit Versa Lite فيتبيت فيرسا لايت بتكلفة منخفضة مقارنة مع الإصدارات الأخرى.

وأكدت الشركة الرائدة في الأجهزة الذكية القابلة للارتداء إطلاق تصميم جديد لتطبيق Fitbitللهواتف الذكية، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص واجهة الاستخدام وفقا لما يناسبهم، مع فهم أفضل للبيانات واكتشاف محتوى جديد، بالإضافة إلى تسهيل التواصل مع الآخرين في مجتمع فيتبيت الاجتماعي.

مميزات Fitbit Versa Lite فيتبيت فيرسا لايت

وقال جيمس بارك الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ Fitbit في بيان صحفي تعليقا على إطلاق Fitbit Versa Lite ضمن عدد من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، أن فيتبيت منذ تأسيسها قبل 12 عاما، ركزت على توفير طريقة ممتعة للمستخدمين لمراقبة صحتهم والحفاظ عليها، بالإضافة إلى تتبع مستوى اللياقة البدنية وتحقيق الأهداف الخاصة بها، وأضاف أن أكثر من 27 مليون مستخدم الآن من جميع الدول حول العالم ينامون الآن أفضل وازداد نشاطهم وقل توترهم بمساعدة منتجات “فيتبيت”، وهو ما يدل على قوة هذه المنتجات.

وتقدم ساعة Fitbit Versa Lite التي تعتبر إصدار أرخص من ساعة اليد الذكية المميزة فيتبيت فيرسا العديد من المميزات، أبرزها التتبع التلقائي للنشاط وقياس معدل نبضات القلب على مدار اليوم، بالإضافة إلى تتبع مراحل النوم وتوفر أكثر من 15 وضع لمتابعة التدريبات الرياضية، إلى جانب إمكانية تحديد أهداف خاصة باللياقة البدنية للعمل على تحقيقها.

الوان Fitbit Versa Lite فيتبيت فيرسا لايت

كما تدعم Fitbit Versa Lite فيتبيت فيرسا لايت كل من نظام تحديد المواقع GPS ومقاومة الماء حتى عمق 50 مترا، بالإضافة للحصول على تنبيهات الهاتف مباشرة على الهاتف واستشعار مستويات الأكسجين في الدم الذي يعتبر من أهم المؤشرات الصحية، وقالت فيتبيت أن ساعة اليد الذكية الجديدة توفر للمستخدم أكثر من 4 أيام من الاستخدام قبل الحاجة إلى إعادة الشحن مرة أخرى.

أما أهم ما يميز ساعة اليد الذكية Fitbit Versa Lite فهو سعرها، حيث تتوفر بسعر 159.95 دولار أمريكي فقط، وذلك بوزن خفيف ومجموعة متنوعة من الألوان من ضمنها ألوان جديدة مناسبة للشباب، وتشمل الألوان كل من اللون الأبيض واللون الأرجواني والتوت الأزرق، كما تتوفر مجموعة كبيرة من الأشرطة والاكسسورات للساعة الجديدة.

وهذه كل مميزات Fitbit Versa Lite فيتبيت فيرسا لايت:

  • تتبع الخطوات والمسافة ودقائق النشاط والسعرات الحرارية المحروقة.
  • مراقبة وقت ومراحل النوم لمساعدة المستخدم على النوم أفضل.
  • تتبع معدل نبضات القلب على مدار اليوم.
  • مقاومة الماء حتى 50 مترا، وهو ما يجعلها مناسبة للاستخدام في أثناء السباحة أو الاستحمام.
  • التعرف التلقائي على أكثر من 15 نشاط رياضي والحصول على احصائيات آنية في أثناء ممارسة هذا النشاط.
  • الحصول على احصائيات في أثناء الجري من خلال دعم GPS من خلال الإتصال بالهاتف.
  • الحصول على تنبيهات المكالمات والرسائل والتطبيقات المختلفة على الهاتف، مع دعم الرد السريع على التنبيهات والرسائل من خلال هواتف أندرويد فقط.
  • إمكانية تثبيت مئات التطبيقات والاختيار من بين العديد من وجوه الساعة.
  • مراقبة صحة المرأة.

ما هو الفرق بين Fitbit Versa Lite وفيتبيت فيرسا؟

أما عن أبرز الفروق بين فيتبيت فيرسا لايت وفيتبيت فيرسا، فإن الإصدار الجديد يغيب عنه عدد من المميزات أبرزها تتبع عدد مرات صعود السلالم، بالإضافة إلى تتبع الاحصائيات في أثناء السباحة، مع عدم إمكانية تخزين الأغاني والمقاطع الصوتية مباشرة على الساعة نفسها، إلى جانب عدم دعم نظام الدفع عبر الساعة وعدم ظهور الخطوات الخاصة بأداء التمرينات الرياضية على الشاشة.

لا يفوتك أيضا: 

أفضل ساعات اليد الذكية في عام 2019