الرئيسية > Wearables > Huawei FreeLace: مميزات وسعر سماعة هواوي اللاسلكية الجديدة

Huawei FreeLace: مميزات وسعر سماعة هواوي اللاسلكية الجديدة

Huawei FreeLace: مميزات وسعر سماعة هواوي اللاسلكية الجديدة

أعلنت شركة هواوي عن سماعتها اللاسلكية الجديدة Huawei FreeLace خلال حدث الكشف عن سلسلة هواتف Huawei P30، وهي السماعات المتصلة معا سلكيا والتي تقول هواوي أنها توفر للمستخدم صوتا قويا مع عمر بطارية طويل، بالإضافة لسهولة كبيرة في الاقتران بالهواتف والأجهزة الذكية الأخرى.

وتتوفر Huawei FreeLace بمجموعة متنوعة من الألوان تشمل الفضي والأخضر والأحمر الشمسي، لكن أهم ما يميز سماعات هواوي اللاسلكية الجديدة إمكانية شحنها مباشرة من هواتف هواوي، حيث ما على المستخدم إلا فصل سماعة الأذن اليمنى والكابل الخاص بها من الوحدة المدمج بها زري التحكم في مستوى الصوت، ثم توصيل الكابل الذي يحتوي على منفذ USB-C بأي هاتف من هواتف هواوي أو أي جهاز آخر لشحن السماعة، على أن يكون هاتف هواوي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 9.0 باي بواجهة EMUI 9.1.

يمكن شحن Huawei FreeLace مباشرة من الهاتف عبر USB C

وتقول هواوي أن 5 دقائق من الشحن توفر ما يصل إلى 4 ساعات من تشغيل الموسيقى، كما توفر Huawei FreeLace  ما يصل إلى 18 ساعة من تشغيل الموسيقى، أو 13 ساعة من المكالمات الصوتية قبل الحاجة لإعادة الشحن مرة أخرى، كما تسهل ميزة HUAWEI HiPair إقران السماعة بالأجهزة والهواتف الذكية الأخرى.

يمكن شحن Huawei FreeLace مباشرة من الهاتف عبر USB C

كما تقول هواوي أن سماعتها اللاسلكية الجديدة مصنوعة من المعدن مع إطار من السيليكون تمنح المستخدم ملمس ناعم ومريح للبشرة، وتتضمن السماعة مايكروفون مع قناة إضافية للتهوية، وذلك لتقليل تأثير الرياح على التقاط الصوت.

وتتميز Huawei FreeLace بإمكانية اتصال طرفي السماعة مغناطيسيا، وستتعرف السماعة على ذلك وتوقف تشغيل الموسيقى أو الصوت تلقائيا، وعند إزالة طرفي السماعة ستعيد تشغيل الصوت أو الموسيقي تلقائيا، هذا مع إمكانية التحكم في مستوى الصوت وإمكانية تنشيط مساعد جوجل الصوتي عند الضغط لمدة ثانيتين، بالإضافة إلى النقر المزدوج لتخطي مقطع الموسيقى أو الصوت.

وتتوفر هواوي فريلاس رسميا في 11 أبريل المقبل 2019، وذلك بسعر حوالي 99 يورو في الدول الأوروبية.

قد يهمك أيضا: 

جالاكسي بودز: ما هو سعر ومميزات سماعة سامسونج اللاسلكية الجديدة؟


المزيد عن: