Diseny Plus ديزني بلس: خدمة جديدة للمشاهدة منافسة لنتفلكس

Diseny Plus ديزني بلس: خدمة جديدة للمشاهدة منافسة لنتفلكس

- ‎فيمنوعات
@محمد سيد
Diseny Plus ديزني بلس: خدمة جديدة للمشاهدة منافسة لنتفلكس

أعلنت شركة ديزني عن خدمتها الجديد للمشاهدة عبر الإنترنت Diseny Plus ديزني بلس، وهي الخدمة المنافسة لنتفلكس، والتي قالت الشركة الأمريكية أنها تنطلق في الولايات المتحدة في 12 نوفمبر المقبل 2019 مقابل اشتراك شهري بقيمة 6.99 دولار أمريكي أو 69.99 سنويا، على أن تتوفر الخدمة في معظم المناطق حول العالم خلال العامين المقبلين وفقا لديزني.

وعرض كيفن ماير رئيس الوحدة الخاصة بالمستهلكين في شركة ديزني واجهة تطبيق Diseny Plus ديزني بلس المشابهة لتطبيق نتفلكس، والتي تعتمد على خمسة فئات رئيسية للمحتوى تشمل كل من ديزني وبيكسار ومارفل وستار ورز وناشونال جيوجرافيك.

وقالت ديزني أن خدمة المشاهدة الجديدة ديزني بلس ستتوفر لكل الأجهزة تقريبا، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية وعبر الويب والهواتف الذكية والحواسب اللوحية وأجهزة الألعاب، وأكدت أن ديزني بلس ستتيح للمستخدمين تحميل المحتوى على أجهزتهم لمشاهدته لاحقا دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت “أوفلاين”.

توفر Diseny Plus للمشتركين أكثر من 7500 حلقة وأكثر من 500 فيلم للمشاهدة مع انطلاقها

توفر Diseny Plus  للمشتركين أكثر من 7500 حلقة وأكثر من 500 فيلم للمشاهدة مع انطلاقها

وتتيح ديزني بلس Diseny Plus للمشتركين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم، مع وجود خيار للرقابة الأبوية على ملفات الأطفال، وتعد شركة ديزني بأن توفر الخدمة محتوى بدقة 4K بنسق HDR عند انطلاقها في وقت لاحق من العام الحالي 2019.

أما عن المحتوى، فقالت ديزني أن أفلام كابتن مارفل ستتوفر عبر Diseny Plus خلال اليوم الأول من إطلاقها، كما ستتوفر أفلام بيكسار خلال العام الأولى من الإطلاق، وكذلك بالنسبة لأفلام حرب النجوم Star Wars، بالإضافة إلى أكثر من 250 ساعة من المحتوى من إنتاج ناشونال جيوجرافيك، إلى جانب جميع مواسم عائلة سمبسون،  وقالت ديزني أنه خلال العام الأول من إطلاق Diseny Plus سيتوفر للمشتركين أكثر من 7500 حلقة وأكثر من 500 فيلم للمشاهدة.

وتأتي خدمة ديزني بلس الجديدة لتمثل ضغطا على شركات مثل نتفلكس وأمازون وآبل التي أعلنت مؤخرا عن خدمتها Apple Tv Plus، حيث تمتلك شركة ديزني أيضا إلى جانب خدمتها الجديدة معظم أسهم Hulu بعد استحواذها على شركة 21st Century Fox، وقالت ديزني أنها تدرش توحيد الاشتراك في كل من ديزني بلس و+ESPN وHulu.


ديزني بلس في سؤال وجواب

ما هي تكلفة الاشتراك في خدمة ديزني بلس الجديدة؟

اشتراك شهري بقيمة 6.99 دولار أمريكي أو 69.99 سنويا.

متى تتوفر خدمة ديزني بلس؟

تنطلق في الولايات المتحدة في 12 نوفمبر المقبل 2019، على أن تتوفر الخدمة في معظم المناطق حول العالم خلال العامين المقبلين.

ما هي الأجهزة التي ستعمل عليها خدمة ديزني بلس ؟

أجهزة التلفزيون الذكية وعبر الويب والهواتف الذكية والحواسب اللوحية وأجهزة الألعاب.

هل توفر ديزني بلس للمستخدمين تحميل المحتوى على أجهزتهم؟

قالت ديزني أن خدمتها للمشاهدة ستوفر للمستخدمين تحميل المحتوى على أجهزتهم لمشاهدته لاحقا دون حاجة للإتصال بالإنترنت.