الرئيسية > منوعات > مميزات ديزني بلس Diseny Plus وتكلفة الاشتراك

مميزات ديزني بلس Diseny Plus وتكلفة الاشتراك

Diseny Plus ديزني بلس: خدمة جديدة للمشاهدة منافسة لنتفلكس

أعلنت شركة ديزني عن خدمتها الجديد للمشاهدة عبر الإنترنت Diseny Plus ديزني بلس، وهي الخدمة المنافسة لنتفلكس، والتي انطلقت في الولايات المتحدة في 12 نوفمبر 2019 مقابل اشتراك شهري بقيمة 6.99 دولار أمريكي أو 69.99 سنويا، على أن تتوفر الخدمة في معظم المناطق حول العالم خلال العامين المقبلين وفقا لديزني.

وعرض كيفن ماير رئيس الوحدة الخاصة بالمستهلكين في شركة ديزني واجهة تطبيق Diseny Plus ديزني بلس المشابهة لتطبيق نتفلكس، والتي تعتمد على خمسة فئات رئيسية للمحتوى تشمل كل من ديزني وبيكسار ومارفل وستار ورز وناشونال جيوجرافيك.

وقالت ديزني أن خدمة المشاهدة الجديدة ديزني بلس تتوفر لكل الأجهزة تقريبا، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية وعبر الويب والهواتف الذكية والحواسب اللوحية وأجهزة الألعاب، وأكدت أن ديزني بلس ستتيح للمستخدمين تحميل المحتوى على أجهزتهم لمشاهدته لاحقا دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت “أوفلاين”.

توفر Diseny Plus للمشتركين أكثر من 7500 حلقة وأكثر من 500 فيلم للمشاهدة مع انطلاقها

توفر Diseny Plus  للمشتركين أكثر من 7500 حلقة وأكثر من 500 فيلم للمشاهدة مع انطلاقها

وتتيح ديزني بلس Diseny Plus للمشتركين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم، مع وجود خيار للرقابة الأبوية على ملفات الأطفال، وتوفر ديزني من خلال الخدمة محتوى بدقة 4K بنسق HDR.

أما عن المحتوى، فقالت ديزني أن أفلام كابتن مارفل ستتوفر عبر Diseny Plus خلال اليوم الأول من إطلاقها، كما ستتوفر أفلام بيكسار خلال العام الأولى من الإطلاق، وكذلك بالنسبة لأفلام حرب النجوم Star Wars، بالإضافة إلى أكثر من 250 ساعة من المحتوى من إنتاج ناشونال جيوجرافيك، إلى جانب جميع مواسم عائلة سمبسون،  وقالت ديزني أنه خلال العام الأول من إطلاق Diseny Plus سيتوفر للمشتركين أكثر من 7500 حلقة وأكثر من 500 فيلم للمشاهدة.

وتأتي خدمة ديزني بلس الجديدة لتمثل ضغطا على شركات مثل نتفلكس وأمازون وآبل التي أعلنت مؤخرا عن خدمتها Apple Tv Plus، حيث تمتلك شركة ديزني أيضا إلى جانب خدمتها الجديدة معظم أسهم Hulu بعد استحواذها على شركة 21st Century Fox، وقالت ديزني أنها تدرش توحيد الاشتراك في كل من ديزني بلس و+ESPN وHulu.


ديزني بلس في سؤال وجواب

ما هي تكلفة الاشتراك في خدمة ديزني بلس الجديدة؟

اشتراك شهري بقيمة 6.99 دولار أمريكي أو 69.99 سنويا، 30 ريال سعودي شهريا أو 300 ريال سعودي شهريا في السعودية، ويبلغ سعر الاشتراك في ديزني بلس في مصر 50 جنيه مصري شهريا أو 500 جنيه سنوي. سعر ديزني بلس في الدول العربية

متى تتوفر خدمة ديزني بلس؟

انطلقت الخدمة في الولايات المتحدة في 12 نوفمبر المقبل 2019، ثم توفرت بعدها في المزيد من الدول حول العالم، وقالت ديزني أن الخدمة تتوفر في الدول العربية بما في ذلك السعودية ومصر والإمارات في 8 يونيو 2022.

ما هي الأجهزة التي ستعمل عليها خدمة ديزني بلس ؟

أجهزة التلفزيون الذكية وعبر الويب والهواتف الذكية والحواسب اللوحية وأجهزة الألعاب مثل Xbox وبلاي ستيشن، بالإضافة إلى أجهزة ابل تي في وأجهزة أندرويد تي في.

هل توفر ديزني بلس للمستخدمين تحميل المحتوى على أجهزتهم؟

قالت ديزني أن خدمتها للمشاهدة ستوفر للمستخدمين تحميل المحتوى على أجهزتهم لمشاهدته لاحقا دون حاجة للإتصال بالإنترنت، لكن الخدمة تدعم تحميل المحتوى الآن على الهواتف الذكية، بما في ذلك ايفون وأندرويد، بالإضافة إلى أجهزة ايباد وأجهزة أمازون كيندل والحواسب اللوحية بنظام أندرويد، لكن الخدمة لا تدعم تحميل المحتوى على أجهزة الكمبيوتر.

وقالت ديزني أن توفر تحميل غير محدود للمحتوى مقيد فقط بالمساحة التخزينية للهاتف أو الجهاز، على أن يتوفر المحتوى دائما شرط الإتصال بالإنترنت مرة واحدة خلال 30 يوما،

هل يتوفر المحتوى في ديزني بلس بدقة 4K ؟

نعم! وذلك دون الحاجة لدفع أي مقابل إضافي.

المزيد عن: