Game of Thrones: كيفية مشاهدة الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش

Game of Thrones: كيفية مشاهدة الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش

- ‎فيمميزة, منوعات
@محمد سيد
الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش

بدأت HBO في بث حلقات الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش قبل أسبوعين، بحيث تبث الشركة حلقة واحدة من المسلسل الشهير Game of Thrones أسبوعيا مساء كل أحد، ويتكون الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش من 6 حلقات، يصل طول بعضها إلى 80 دقيقة.

ما هي الطرق المتاحة لمشاهدة الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش ؟

لا يتوفر الموسم الثامن من Game of Thrones للمشاهدة مجانا عبر الإنترنت أو التلفزيون، حيث يحتاج المشاهد للاشتراك في أحد الخدمات التي تبث المسلسل، وهذه قائمة بالخدمات التي يمكن مشاهدة المسلسل من خلاله:

1- HBO Now

من أرخص الخدمات المتاحة لمشاهدة الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش، تتوفر مقابل الاشتراك بقيمة 14.99 دولار أمريكي شهريا، مع أسبوع تجريبي مجانا، أي أن المشاهد يمكنه مشاهدة الموسم الثامن كاملا مقابل الاشتراك لمدة شهر.

2- Hulu هولو

توفر أسبوعا تجريبيا مجانيا وبعدها الاشتراك مقابل 5.99 دولار أمريكي، لكن المستخدم عليه دفع قيمة الاشتراك في HBO أيضا للاستمرار في مشاهدة الموسم الثامن من Game Of Thrones أو صراع العوش ، أي أن التكلفة الإجمالية حوالي 21 دولار أمريكي، لكن يمكن للمستخدم مشاهدة العديد من المسلسلات الأخرى في أثناء الاشتراك مثل  The Handmaid’s Tale.

3- أمازون برايم فيديو

تكلف المستخدم 12.99 دولار أمريكي شهريا تُدفع بعد تجربة مجانية لمدة 30 يوما، بالإضافة إلى 14.99 دولار أمريكي بعد 7 أيام تجربة مجانية لخدمة HBO، وتتوفر خدمة أمازون برايم فيديو مجانا للمشتركين في خدمة Amazon Prime.

4 – Wavo – الأفضل للمشاهدة عربيا

 الخيار الأفضل عربيا لمشاهدة الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones

يعتبر الخيار الأفضل عربيا لمشاهدة الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones، حيث يمكن للمشاهد الآن الاشتراك مقابل 2.99 دولار أمريكي فقط (حوالي 11 ريال سعودي)، وهو ما يتيح له مشاهدة حلقات الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش عند بثها مباشرة، مع ترجمة باللغة العربية، مع إمكانية المشاهدة من خلال تطبيق الخدمة لكل من هواتف أندرويد وهواتف آيفون.

لا يفوتك أيضا: 

GameofSpoils: إضافة لحجب أي “حرق” لأحداث “صراع العروش” على الشبكات الاجتماعية