جوجل فيت لهواتف ايفون متوفر الآن للتحميل مجانا

جوجل فيت لهواتف ايفون متوفر الآن للتحميل مجانا

- ‎فيالتطبيقات
@محمد سيد
جوجل فيت ايفون

أعلنت شركة جوجل اليوم عن إطلاق تطبيق جوجل فيت لهواتف ايفون، وهو التطبيق الذي يتيح للمستخدم مراقبة عوامل الصحة واللياقة البدنية، والذي يتكامل مع العديد من أسورة اللياقة البدنية والتطبيقات الأخرى، والذي أطلقته الشركة الأمريكية لهواتف أندرويد قبل عدة سنوات.

وكانت Google قد أعادت تصميم جوجل فيت كليا في وقت سابق من العام الماضي 2018، بحيث تترجم الأبحاث العلمية خلف النشاط البدني عبر هدفين ذكيين وبسيطين، وهما دقائق الحركة ونقاط نشاط القلب، والذي استندت فيه جوجل على توصيات منظمة الصحة العالمية وجمعية القلب الأمريكية.

يساعد جوجل فيت المستخدم في الحفاظ على صحة القلب

يساعد جوجل فيت المستخدم في الحفاظ على صحة القلب

وتقول جوجل أن دقائق الحركة ونقاط القلب في تطبيقها تساعد المستخدم في بناء عادات صحية أفضل بأبسط طريقة خلال اليوم، كلما تحرك المستخدم أكثر كلما حصل على نقاط الحركة، وكلما بذل مجهود أكثر مثل المشي بسرعة أو صعود الدرج بدلا من استخدام المصعد، أو ممارسة الأنشطة الرياضية مثل ركوب الدراجة والسباحة وغيرها.

ويمكن للمستخدم تحديد أهداف يومية للنشاط من خلال جوجل Fit،  مع مراقبة تحقيق هذه الأهداف والإطلاع على سجل يومي للأنشطة التي مارسها، وذلك مع إمكانية التكامل مع تطبيقات اللياقة الأخرى مثل Apple Health وNike Run Club وHeadspace، بالإضافة لدعم ساعة آبل الذكية أو ساعات اليد الذكية بنظام Wear OS، ويتوفر جوجل فيت لهواتف ايفون الآن للتحميل مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات.

قد يهمك أيضا: 

أفضل ساعات اليد الذكية في عام 2019