وان بلس 7: ما هي أبرز التوقعات عن مواصفات وسعر الهاتف؟

وان بلس 7: ما هي أبرز التوقعات عن مواصفات وسعر الهاتف؟

- ‎فيالهواتف الذكية
@محمد سيد
وان بلس 7 برو

تستعد شركة OnePlus للكشف عن هاتفها الذكي الرائد الجديد OnePlus 7 وان بلس 7، وذلك خلال شهر مايو المقبل 2019، أي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك بعد أن كشفت كل من سامسونج وهواوي عن هاتفيها الذكيين الرائدين الجديدين لعام 2019 وهما جالاكسي S10 وهواوي P30 برو.

oneplus 7: تعرف على مواصفات ومميزات وسعر وان بلس 7

وكانت شركة وان بلس قد أعلنت في وقت سابق من العام الماضي 2018، أن هاتفها الذكي الجديد وان بلس 7 سيكون من أول الهواتف التي تعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 855، كما قالت أنها ستطلق هاتفا ذكيا يدعم شبكات الجيل الخامس 5G خلال العام الحالي 2019، ومع اقتراب موعد الكشف عن وان بلس 7، بدأت العديد من التسربيات والتفاصيل عن الهاتف الذكي الجديد في الظهور.

وهذه أبرز التوقعات عن مواصفات وان بلس 7 :

 أبرز التوقعات عن مواصفات وان بلس 7
  • تشير التوقعات أن OnePlus ستعلن عن ثلاثة إصدارات جديدة وهم وان بلس 7 ووان بلس 7 برو، بالإضافة إلى إصدار يدعم 5G من الأخير.
  • وان بلس 7 سيحمل شاشة قياسها 6.4 بوصة مع وجود “نوتش” على شكل قطرة ندى، فيما سيحمل OnePlus 7 برو شاشة فياسها 6.67 بوصة دون وجود أي حواف، مع الاعتماد على كاميرا أمامية منبثقة من جسم الهاتف.
  • وان بلس 7 سيحمل كاميرتين خلفيتين إحداهما بدقة 48 ميجابكسل، فيما يحمل OnePlus 7 برو ثلاثة كاميرات خلفية.
  • One Plus 7 Pro سيحمل شاشة Super AMOLED بدقة +QHD بتردد 90 هرتز، مدمج بها مستشعر لبصمات الأصابع.
  • وان بلس 7 برو سيحمل بطارية كبيرة قدرتها 4000 ميللي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 30 وات.
  • One Plus 7 Pro سيأتي مزودا بسماعتين ستيريو.
  • ستعمل هواتف وان بلس 7 بنظام التشغيل أندرويد 9.0 باي.
  • من المتوقع أن يأتي وان بلس 7 مزودا بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيجابايت، على أن يحمل الإصدار المميز من الهاتف أو برو RAM بسعة 10 جيجابايت.

ووفقا لأحدث التقارير عن هاتف وان بلس الجديد، فإن الشركة تخطط للكشف عن OnePlus 7 ووان بلس 7 برو في 14 مايو المقبل 2019، على أن توفره للشراء بعدها مباشرة، ورغم شهرة الشركة الصينية بمنافسة الهواتف الرائدة من خلال التكلفة المنخفضة، إلا أنها مؤخرا بدأت في رفع أسعار هواتفها، ومن المتوقع أن يتوفر وان بلس 7 بنفس سعر وان بلس 6 تي، فيما يتوفر OnePLus 7 برو بسعر أغلى.