Snap Games: كيف تلعب العاب سناب شات الجديدة؟

Snap Games: كيف تلعب العاب سناب شات الجديدة؟

- ‎فيالتطبيقات
@محمد سيد
Snap Games: كيف تلعب العاب سناب شات الجديدة؟

أعلنت شركة سناب عن Snap Games في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهي الميزة الجديدة التي توفر لمستخدمي سناب شات إمكانية اللعب مباشرة أو مع الأصدقاء عبر التطبيق مباشرة، وقالت سناب أن سناب شات انطلق قبل ثماني سنوات لتسهيل التواصل مع الأصدقاء بطريقة مرحة، لكن الصداقة أكثر من مجرد تبادل الأحاديث، ولذلك فإن العاب سناب شات الجديدة توفر تجربة جديدة للعب مع الأصدقاء.

كيف تلعب العاب سناب شات ؟

العاب سناب شات Snap Games

ويمكن لمستخدمي سناب شات الوصول مباشرة إلى Snap Games واللعب مباشرة من شريط الدردشة، وذلك دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيقات أو برمجيات إضافية على غرار العاب فيس بوك ماسنجر، ويمكن للمستخدم رؤية الأصدقاء اللذين يمكن لعب العاب سناب شات معهم، مع إمكانية التراسل معهم بما في ذلك صوتيا في أثناء اللعب، وهو ما تقول Snap أنه أشبه باللعب معا على شاشة واحدة أو جهاز واحد.

ما هي العاب سناب شات Snap Games المتوفرة الآن للمستخدمين؟

تتوفر الآن للمستخدمين 6 العاب ضمن ميزة  Snap Games يمكن لعبها مباشرة من خلال التطبيق، والتي تشمل Bitmoji Party التي تتيح لعب سلسلة من الألعاب الصغيرة السريعة، بالإضافة إلى لعبة  Tiny Royale من زينجا التي يتسابق فيها الأصدقاء على إطلاق النار في لعبة معارك صغيرة، إلى جانب لعبة Snake Squad ولعبة C.A.T.S. Drift Race من ZeptoLab، ويتسابق الأصدقاء في لعبة Zombie Rescue Squad للنجاة من الزومبي، وفي لعبة Alphabear Hustle يمكن للأصدقاء التعاون لتشكيل كلمات لبناء قرية.

وتتوفر العاب سناب شات Snap Games الآن لجميع مستخدمي التطبيق حول العالم، سواء لهواتف أندرويد أو هواتف آيفون.