Surface Hub 2S: مواصفات وسعر جهاز مايكروسوفت اللوحي الجديد للاجتماعات

Surface Hub 2S: مواصفات وسعر جهاز مايكروسوفت اللوحي الجديد للاجتماعات

- ‎في حواسب لوحية, مايكروسوفت
@محمد سيد
Surface Hub 2S

أعلنت شركة مايكروسوفت عن جهازها اللوحي الجديد Surface Hub 2S في وقت سابق من هذا الأسبوع، وذلك في حدث أقامته الشركة في مدينة نيويورك الأمريكية، ويتوفر جهاز مايكروسوفت اللوحي الجديد للاجتماعات وفرق العمل Surface Hub 2S بإصدارين أحدهما بشاشة قياسها 50 بوصة، والآخر بشاشة قياسها 85 بوصة.

وقالت مايكروسوفت أن جهازها الجديد Surface Hub 2S مصمم لتمكين فرق العمل من التعاون بسهولة وطريقة إبداعية، حيث أن الانتاجية في العمل الآن تتطلب التعاون بين فرق العمل، كما تتطلب مجموعة متنوعة من المعارف والمهارات، بدلا من التركيز على الإنتاجية الفردية.

 Surface Hub 2S مصمم لتمكين فرق العمل من التعاون بسهولة وطريقة إبداعية

كما قالت مايكروسوفت أنها عملت خلال الفترة الماضية على تعزيز التعاون بين فريق العمل، وذلك من خلال دعم مايكروسوفت أوفيس التعاون بين مجموعة من المستخدمين معا آنيا من أي جهاز، هذا بالإضافة إلى تقديم خدمة مايكروسوفت Teams.

ويأتي سيرفس Hub 2S مزودا بنظام التشغيل ويندوز 10 مع كل البرامج اللازمة للتعاون بين فرق العمل، مثل مايكروسوفت Teams  ومايكروسوفت أوفيس 365 ومايكروسوفت Whiteboard، وقالت مايكروسوفت أن حاسوبها اللوحي الجديد يأتي بتصميم أنحف بنسبة 60 في المئة مقارنة بالإصدار السابق، كما يأتي بوزن أخف بنسبة 40 في المئة، بالإضافة إلى أقل حواف ممكنة حول الشاشة.

ومن خلال إقران الجهاز بحامل خاص من Steelcase وبطارية قابلة للشحن، يمكن لفريق العمل نقل الجهاز بسهولة سواء في أرجاء الغرفة أو بين الغرف المختلفة، وذلك دون الحاجة لتوصيل الجهاز بمصدر مباشر للتيار المتردد أو الطاقة، كما يدعم الجهاز اللوحي الجديد أو سبورة الاجتماعات الذكية من مايكروسوفت القلم الرقمي الجديد Surface Hub 2 Pen.

ويمكن للمستخدمين إجراء الاجتماعات مباشرة على سيرفس Hub 2S عبر سكايب، وذلك بالاعتماد على كاميرا
4K ومكبرات صوت واضحة، بالإضافة إلى مصفوفة من الميكروفونات يمكنها التقاط الصوت عن بعد، وهو ما يتيح التواصل مع جميع الأشخاص في الغرفة.

لا يفوتك أيضا: 

أفضل تطبيقات الاجتماعات لايفون واندرويد وأجهزة الكمبيوتر