متجري أونلاين من بينهم.. 5 مواقع كوبونات خصم عليك زيارتها قبل التسوق أونلاين

متجري أونلاين من بينهم.. 5 مواقع كوبونات خصم عليك زيارتها قبل التسوق أونلاين

- ‎فيتسوق
@محمد سيد
5 مواقع كوبونات خصم

أصبح الكثير من محبي التسوق خلال الفترة الأخيرة يعتمدون بشكل ملحوظ على الشراء عبر الإنترنت، وذلك بعد ظهور العديد من المتاجر الإلكترونية التي توفر لهم كل شئ، دون الحاجة إلى التجول بين الأسواق، وبذل الكثير من الجهد والوقت، كذلك يمكنهم شراء الكثير من المنتجات بأسعار أقل من المتاجر التقليدية، وذلك بفضل الخصومات والعروض التي تقدمها دائما مواقع التسوق الإلكترونية.

ولأن أي شخص قبل أن يقوم بشراء أي شئ يبحث عن المنتجات الأصلية والمضمونة، بأسعار مخفضّة، خاصة بعد زيادة الأسعار التي انتشرت مؤخرا في أغلب مراكز التسوق سواء كانت الإلكترونية أو التقليدية.

لذلك لجأت الكثير من مواقع التسوق الإلكترونية إلى توفير كوبونات خصم وقسائم شراء مجانية، على أغلب المنتجات الموجودة داخل المتجر، حتى تستطيع جذب عدد أكبر من المتسوقين للشراء والاستفادة من الخصومات الموجودة.

وهناك بعض المواقع المهتمة بالتجارة الإلكترونية تقوم بجمع كافة كوبونات الخصم التي تقدمها المتاجر بشكل دوري، والتي توفر للمتسوق الأموال وتجعله يشتري منتجات أكثر، زيارة أحد تلك المواقع تعتبر الخطوة الأولي والأهم قبل الشراء عبر الإنترنت، حتى تحصل على كوبون خصم للمتجر الذي تود الشراء منه..

خلال السطور القادمة نرصد لك أشهر وأهم 5 مواقع توفر كوبونات الخصم:

5- متجري أونلاين

هو موقع خدمي متميز، وأحد أشهر المواقع العربية في مجال التجارة الإلكترونية، يقوم بتقديم كوبونات الخصم والمعلومات المتنوعة حول التسوق اونلاين، ويعرض مراجعات متنوعة للمتاجر ومواقع التسوق الإلكترونية، التي تساعد الزائر على معرفة كافة المعلومات التي يحتاجها، مثل خطوات الشراء والإرجاع، أو معرفة وسائل الدفع المقبولة.

ويقوم متجري أونلاين دائما بتقديم كوبونات خصم فعالة وحصرية تشمل جميع متاجر التسوق الآمنة والموثوق بها، داخل منطقة الشرق الأوسط، مثل كوبون خصم نون، والذي يبحث عنه الكثير من الزائرين داخل الموقع.

بجانب كوبونات الخصم للعديد من مواقع التسوق الأخرى مثل، نمشي، قولدن سنت، وسوق دوت كوم، فوغا كلوسيت، جولي شيك، أيضا لديه فريق عمل متميز يقدم للمتسوق كافة الحلول والطرق لحل المشكلات التي تواجههم حول التسوق عبر الإنترنت، والاستجابة لها بشكل فوري وسريع.

4- كوبون خصم قرطبة

يمكنك الحصول بكل سهولة على كوبون الخصم الذي تريده عبر البحث عن كوبون خصم قرطبة، لكن قد لا تجد داخله الكثير من الشروحات والمراجعات القوية لـ مواقع التسوق.

3- كوبون صح

يعتبر من مواقع كوبونات الخصم المميزة، يمكنك من خلاله إيجاد كود الخصم المناسب، بسهولة بالغة، فمجرد دخولك إلى الموقع، ستجد أمامك كافة المتاجر التي يوفر لها خصومات، مثل وادي، نمشي، جولي شيك، ويتميز بتوفيره معلومات هامة حول كل موقع لمساعدة الزوار على معرفة بعض المعلومات الخاصة بالشراء، لكن هناك بعض الكوبونات لن تجدها متوفرة داخل كوبون صح.

2- اطلب كوبون

يمكنك العثور من خلال موقع اطلب كوبون على جميع كوبونات الخصم التي تريدها لأشهر مواقع التسوق الإلكترونية، مثل سوق كوم، جوميا، موقع نون، علي اكسبريس، وغيرهم، ويقوم بتقسيم كوبونات الخصم تبعا لتصنيف المتاجر، مثلا، تجد المواقع المهتمة والمتخصصة بالأزياء والموضة في تصنيف خاص بهم، ومواقع التجزئة والمنتجات في تصنيف آخر، وهكذا.

أيضا يوفر الموقع نسب خصم مختلفة على حجوزات الطيران والرحلات السياحية، مثل طيران الخليج، والإمارات.

1- نادي الكوبونات

يحظى هذا الموقع بشهرة كبيرة بين مواقع كوبونات الخصم، ويقوم بتقديم الكثير من الخصومات للزوار، لكافة المتاجر العربية المختلفة، فيمكنك إيجاد كود الخصم المناسب لك بكل سهولة، حيث يقوم بتقسيم عروض وخصومات كل متجر في تصنيف خاص به، أيضا ستجد داخله بعض النصائح التي تساعدك على تسوق ناجح وآمن.

لا يفوتك أيضا: 

نصائح هامة قبل الشراء أونلاين للمرة الأولى