Google Duo يدعم الآن مكالمات الفيديو الجماعية لهواتف آيفون وأندرويد

Google Duo يدعم الآن مكالمات الفيديو الجماعية لهواتف آيفون وأندرويد

- ‎فيالتطبيقات
@محمد سيد

أعلنت جوجل رسميا عن توفير ميزة مكالمات الفيديو الجماعية في تطبيقها Google Duo لجميع مستخدمي أندرويد وآيفون، وهي الميزة التي تسمح لمستخدمي Google Duo إجراء مكالمات الفيديو حتى 8 أشخاص مجانا في نفس الوقت، وهي الميزة التي أعلنت عنها في وقت سابق من شهر مايو الحالي 2019.

كما حصل تطبيق Google Duo على وضع توفير البيانات، وذلك في الدول التي تعاني من ارتفاع تكلفة الإنترنت مثل إندونيسيا والهند والبرازيل، بحيث يمكن للمستخدم تفعيل الخيار لتوفير البيانات في أثناء مكالمات الفيديو سواء عبر شبكات المحمول أو واي فاي.

هذا بالإضافة إلى توفير ميزة رسائل الفيديو، وهي الميزة التي تتيح لمستخدمي التطبيق ترك رسالة بالفيديو لأي شخص آخر في حالة عدم الرد، أو في حالة عدم وجود وقت لإجراء مكالمة فيديو، وقالت جوجل أن ميزة رسائل الفيديو تتوفر الآن لهواتف أندرويد وقريبا لهواتف آيفون، مع إمكانية تخصيص رسائل الفيديو من خلال إضافة نصوص أو رموز تعبيرية “إيموجي”، أو حتى الرسم على رسالة الفيديو نفسها.

ويتوفر تطبيق جوجل ديو الآن مجانا لهواتف آيفون من خلال متجر آبل للتطبيقات، كما يتوفر التطبيق لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

لا يفوتك أيضا: 

10 تطبيقات من جوجل تسهل حياتك