iPod touch 2019: مميزات وسعر ايبود تاتش الجديد

iPod touch 2019: مميزات وسعر ايبود تاتش الجديد

- ‎فيآبل
@محمد سيد

أعلنت شركة آبل رسميا عن إصدار جديد من ايبود تاتش iPod touch 2019 بعد حوالي أربعة سنوات من الإصدار السابق، وزودت آبل ايبود تاتش الجديد بمعالج أقوى، بالإضافة إلى توفيره بسعة تخزينية 256 جيجابايت، إلى جانب دعم مكالمات فيس تايم الجماعية وتقنية الواقع المعزز AR.

وقال جريج جوسويك نائب رئيس شركة آبل لتسويق المنتجات تعليقا على إطلاق iPod Touch 2019، أن الإصدار الجديد يوفر أداء أسرع مرتين من الإصدار السابق، بالإضافة إلى دعم ميزة المكالمات الجماعية وتقنيات الواقع المعزز، وذلك بسعر يبدأ من 199 دولار أمريكي، وأضاف أن تصميم ايبود تاتش النحيف والخفيف يجعله مثاليا للاستمتاع بالألعاب والموسيقى.

مميزات iPod touch 2019 الجديد

وبعيدا عن المعالج والسعة التخزينية، فإن ايبود تاتش الجديد 2019 يحمل نفس تصميم وشاشة الجيل السادس من ايبود تاتش، بما في ذلك وجود شاشة حولها حواف كبيرة قياسها 4 بوصة، مع وجود زر Home ونفس الكاميرتين.

ويعمل ايبود تاتش الجديد iPod touch 2019 بمعالج A10 Fusion، ورغم إنه نفس معالج ايفون 7، إلا أنه يسمح للجهاز الجديد بدعم ميزة مكالمات الفيديو الجماعية عبر تطبيق فيس تايم، بالإضافة لدعم ARKIT، وهو ما يتيح تشغيل التطبيقات والألعاب التي تعتمد على الواقع المعزز AR، وتقول آبل أنه يوفر أداء أسرع مرتين وأفضل 3 مرات في معالجة الرسوميات مقارنة بالإصدار السابق.

وركزت آبل على دعم ايبود تاتش الجديد لخدمتها الجديدة للألعاب Apple Arcade، وهي الخدمة التي أعلنت عنها آبل في وقت سابق من هذا العام، والتي تتيح للمستخدم 100 لعبة جديدة وحصرية بدون إعلانات أو شراء داخل الألعاب مقابل اشتراك شهري، مع إمكانية تنزيل الألعاب للعبها لاحقا دون إنترنت.

ما هو سعر ايبود تاتش الجديد 2019؟

سعر ايبود تاتش الجديد 2019

ويتوفر ايبود تاتش الجديد iPod touch 2019 الآن في العديد من الدول حول العالم من خلال موقع ومتاجر آبل، وذلك بسعر يبدأ من 199 دولار أمريكي للإصدار بسعة تخزينية 32 جيجابايت، وبسعر 299 دولار أمريكي للإصدار بسعة تخزينية 128 جيجابايت، وبسعر 399 دولار أمريكي للإصدار بسعة تخزينية 256 جيجابايت، وذلك بمجموعة متنوعة من الألوان تشمل الأبيض والأسود والذهبي والأزرق والوردي والأحمر.

لا يفوتك أيضا: 

 مميزات وسعر الجيل الثاني من سماعات ايربودز اللاسلكية

باوربيتس برو: ما هي مميزات وعيوب وسعر السماعات اللاسلكية الجديدة؟