Black Shark 2 Pro: مواصفات وسعر هاتف الألعاب من شاومي

Black Shark 2 Pro: مواصفات وسعر هاتف الألعاب من شاومي

- ‎فيالهواتف الذكية
@محمد سيد
Black Shark 2 Pro: مواصفات وسعر هاتف الألعاب من شاومي

أعلنت شركة شاومي هذا الأسبوع عن هاتفها الذكي الجديد Black Shark 2 Pro بلاك شارك 2 برو، وهو الهاتف المخصص لمحبي الألعاب أو الجيمرز، والذي يعتبر نسخة أفضل من بلاك شارك 2 الذي أطلقته الشركة في وقت سابق من هذا العام 2019.

وقالت شاومي أنها حسنت استجابة الشاشة للمس في هاتفها الجديد Black Shark 2 Pro بحوالي 7 ميللي ثانية، وذلك بسرعة 34.7 ميللي ثانية بدلا من 34.5 ميللي ثانية، ورغم أن ذلك يبدو قليلا إلا أنه يؤثر كليا في تجربة المستخدم للأفضل، وللمقارنة فإن هاتف أسوس ROG Phone II لديه سرعة استجابة تبلغ 49 ميللي ثانية. 

Black Shark 2 Pro بلاك شارك 2 برو مزود بمعالج كوالكوم الجديد المخصص للألعاب

Black Shark 2 Pro بلاك شارك 2 برو مزود بمعالج كوالكوم الجديد المخصص للألعاب

وزودت شاومي هاتفها الذكي الجديد Black Shark 2 Pro بلاك شارك 2 برو بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 855 Plus، وهو إصدار أفضل من معالج كوالكوم الرائد سناب دراجون 855 يقدم تجربة أفضل في أثناء اللعب، وهو نفس المعالج الذي اعتمدت عليه أسوس في هاتف الألعاب الجديد ROG II، والذي يقدم أداء أفضل بنسبة 15 في المئة في معالجة الرسوميات. 

وحافظت شاومي على مزايا بلاك شارك 2 في الإصدار الجديد من الهاتف، أبرزها نظام لاستشعار الضغط يتيح تعيين الأزرار الموجودة على الزوايا المحيطة بالشاشة، والتي يمكن تفعيلها من خلال الضغط بشدة على الشاشة، بالإضافة إلى نظام التبريد السائل وتصميم الهوائي لمنع الهاتف من فقد الاتصال في أثناء اللعب في الوضع الأفقي الأنسب لمعظم الألعاب، لكن شاشة الهاتف بتقنية AMOLED لازالت بتردد 60 هرتز، على عكس شاشة  Razer Phone 2 وAsus ROG Phone II التي تأتي بتردد 120 هرتز، وحتى وان بلس 7 برو لديه شاشة أسرع بتردد 90 هرتز. 

لا يفوتك أيضا: 

ابل اركيد: مميزات وتكلفة الاشتراك في خدمة ابل للألعاب

ويتوفر شاومي بلاك شارك 2 برو بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 12 جيجابايت ومساحة تخزينية UFS 3.0 بسعة 128 جيجابايت، وذلك بسعر حوالي 435 دولار أمريكي، كما يتوفر الهاتف بنفس الـ RAM بسعة تخزينية 256 جيجابايت بسعر حوالي 508 دولار أمريكي.