Dr. Mario World لعبة عالم دكتور ماريو متوفرة الآن لهواتف ايفون واندرويد

Dr. Mario World لعبة عالم دكتور ماريو متوفرة الآن لهواتف ايفون واندرويد

- ‎في التطبيقات
@محمد سيد
Dr. Mario World

وفرت شركة نينتيندو لعبة عالم دكتور ماريو Dr. Mario World لهواتف ايفون وأجهزة ايباد، وذلك قبل يوم من الإطلاق الرسمي للعبة، وهي اللعبة المتوفرة الآن أيضا لمستخدمي أندرويد، وتعتمد  لعبة عالم دكتور ماريو Dr. Mario World على اللعبة القديمة التي طورتها الشركة اليابانية في عام 1990 لأجهزة NES وأجهزة Game Boy، والتي أعادت Nintendo تطويرها عدة مرات لأجهزة الألعاب الخاصة بها على مدار السنوات الماضية. 

لعبة عالم دكتور ماريو Dr. Mario World

ولعبة عالم دكتور ماريو المتوفرة الآن لهواتف ايفون وأجهزة ايباد أو أجهزة iOS، هي لعبة ألغاز مشابهة للعبة دكتور ماريو، والتي تطلب من المستخدم علاج الفيروسات من خلال حبوب مطابقة بنفس اللون، لكن الإصدار الجديد من اللعبة يحتوى على العديد من مميزات اللعب الإضافية مقارنة بالإصدارات السابقة، وتعتمد Dr. Mario World على السحب والإفلات على الشاشة.

وتدعم لعبة عالم سوبر ماريو اللعب مع أكثر من لاعب، سواء باللعب معا أو ضد بعضهما البعض، ومثل ألعاب نينتيندو للهواتف الذكية، فإن اللعبة الجديدة متوفرة مجانا مع إمكانية الدفع داخل اللعبة لشراء الترقيات والمميزات وزيادة وقت اللعب وغيرها، وتتوفر اللعبة الآن لهواتف ايفون وايباد مجانا من خلال متجر ابل للتطبيقات App Store، كما تتوفر لعبة عالم سوبر ماريو أيضا للتحميل مجانا من خلال متجر جوجل بلاي

لا يفوتك أيضا: 

أفضل العاب كرة القدم لأجهزة أندرويد

أفضل العاب المعارك Battle Royale لايفون وايباد

آبل تعلن عن أفضل تطبيقات وألعاب ايفون وايباد في 2018