سامسونج تعلن رسميا موعد الكشف عن جالكسي نوت 10

سامسونج تعلن رسميا موعد الكشف عن جالكسي نوت 10

- ‎فيالهواتف الذكية
@محمد سيد
سامسونج تعلن رسميا موعد الكشف عن جالكسي نوت 10

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم موعد الكشف عن جالكسي نوت 10 رسميا، وقالت الشركة أنها تخطط لإقامة حدث UNPACKED 2019 المتوقع أن تكشف خلاله عن هاتفها الذكي الرئد الجديد جالكسي نوت 10 في 7 أغسطس المقبل 2019، وذلك في مركز باركليز في بروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية، حسبما اعتادت الشركة خلال السنوات الماضية.

ونشرت سامسونج مقطع فيديو تشويقي بمناسبة الإعلان عن  موعد الكشف عن جالكسي نوت 10 ، وهو مقطع الفيديو الذي لا يوضح الكثير عن هاتفها المقبل، حيث يظهر فيه القلم الرقمي S Pen المميز لسلسلة هواتف جالاكسي نوت يرسم عدسة كاميرا واحدة، مع ظل للقلم يظهر بألوان متنوعة متدرجة في إشارة إلى ألوان الهاتف غالبا.

موعد الكشف عن جالكسي نوت 10

وتشير العديد من التقارير والتسريبات السابقة إلى أن هاتف سامسونج المقبل Note10 سيحمل تصميما بأقل حواف ممكنة حول الشاشة، مع وجود كاميرا أمامية واحدة ضمن الشاشة نفسها أعلى المنتصف، مع عدم وجود أي تفاصيل عن حصول القلم الرقمي S Pen على مزايا جديدة.

وفي الوقت الذي أكدت العديد من التقارير توفير سامسونج هذا العام إصدارين من جالكسي نوت 10 احدهما بشاشة 6.28 بوصة والآخر بشاشة 6.75 بوصة، إلا أن هناك تضاربا كبير حول منفذ سماعات الرأس بمقاس 3.5 ملم، والذي تشير أحد التقارير إلى إزالته، كما أن الشركة الكورية الجنوبية قد تقدم إصدارين إضافيين بكلا الحجمين يدعمان شبكات الجيل الخامس 5G.

وليس من الواضح بعد، ما إذا كانت سامسونج ستكشف الموعد الرسمي لإطلاق هاتفها بشاشة قابلة للطي جالاكسي فولد خلال النفس الحدث أم ستتجاهل ذلك، وكانت بعض التقارير قد أظهرت أيضا تسريبات عن إصدار جديد من ساعة سامسونج الذكية جالاكسي ووتش

لا يفوتك أيضا: 

Galaxy Note 10 جالاكسي نوت 10: المواصفات المتوقعة والمميزات والسعر وموعد التوفر