مؤتمر ايفون 11: الموعد في السعودية ومصر وكيفية المشاهدة

مؤتمر ايفون 11: الموعد في السعودية ومصر وكيفية المشاهدة

- ‎في آبل, مميزة
@محمد سيد
مؤتمر ايفون 11: الموعد في السعودية ومصر وكيفية المشاهدة

تخطط شركة آبل لإقامة مؤتمر ايفون 11 أو مؤتمر الكشف عن الجيل المقبل من آيفون هذا الأسبوع، وهو الحدث المتوقع أن تكشف خلاله عن أحدث هواتف آيفون، مع توقعات بالكشف عن إصدار جديد من ساعة آبل Apple Watch، إلى جانب المزيد من التفاصيل عن أحدث أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتها مثل iOS 13 وwatchOS 6

ما هو موعد مؤتمر ايفون 11 ؟ 

يبدأ مؤتمر آبل للكشف عن الجيل المقبل من هواتف آيفون أو ايفون 11 في السابعة مساء بتوقيت القاهرة (الثامنة بتوقيت مكة)، وذلك غدا الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2019، حسبما كشفت الشركة مؤخرا، وهو المؤتمر الذي تقيمه الشركة على مسرح ستيف جوبز داخل مقرها الرئيسي Apple Park في مدينة  كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية. 

كيف تشاهد مؤتمر ايفون 11 ؟

  • تبث آبل للمرة الأولى مؤتمرها غدا للكشف عن الجيل الجديد من آيفون عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهو ما يعني إمكانية مشاهدة الحدث مباشرة من أي جهاز يمكنه تشغيل يوتيوب، بما في ذلك هواتف أندرويد، يمكنك زيارة الرابط والنقر على زر “تعيين تذكير” للحصول على تنبيه مع بداية بث مؤتمر ايفون 11.
  • عبر موقع آبل Apple.com/live من خلال متصفح سفاري على أجهزة ماك بنظام التشغيل macOS Sierra 10.12 والإصدارات الأحدث،أو من خلال متصفح مايكروسوفت ايدج على أجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز 10. 
  • من خلال متصفح سفاري على أجهزة آيفون وآيباد بنظام التشغيل iOS 10 والإصدارات الأحدث. 
  • من خلال أجهزة آبل تي في (الجيل الثاني والأحدث). 

ما هي أبرز التوقعات حول ما ستكشف عنه آبل؟

  • ثلاثة هواتف آيفون جديدة تخلف كل من ايفون XR وXs وXs ماكس باسم ايفون 11 وايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس، ومن المتوقع أن تضيف آبل للمرة الأولى لهواتف آيفون هذا العام كاميرا خلفية ثالثة بزاوية عريضة، مع تزويد الهواتف الجديدة بمعالج أقوى، لكن مع الحفاظ على نفس التصميم.
موعد مؤتمر ايفون 11
  • رغم تركيز آبل على فئة واحدة من المنتجات خلال حدث الكشف عن آيفون، إلا أنه من المتوقع أن تعلن آبل خلال مؤتمر ايفون 11 عن الإصدار الخامس من ابل ووتش، مع مزايا جديدة تشمل تتبع النوم. 
  • الموعد الرسمي لإطلاق الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتها، والتي تشمل iOS 13 وwatchOS6 وماك او اس كاتالينا.
  • تشير بعض التوقعات إلى كشف آبل عن جيل جديد من جهاز آبل تي في.
  • المزيد من التفاصيل عن خدمات آبل الجديدة التي أعلنت عنها في وقت سابق من هذا العام 2019، والتي تشمل كل من خدمة الألعاب آبل آركيد وخدمة ابل تي في بلس لمنافسة نتفلكس.