مواقع: خدمة جديدة لبيع وشراء النطاقات والمواقع والتطبيقات

مواقع: خدمة جديدة لبيع وشراء النطاقات والمواقع والتطبيقات

- ‎في تسوق
@محمد سيد
مواقع

إذا كنت تخطط لشراء نطاق خاص أو موقع يعرض خدمة ما أو لنشر المحتوى، أو حتى شراء تطبيق ما يرغب أحد المطورين في بيعه، فإن خدمة “مواقع” تتيح لك ذلك، حيث بإمكان أصحاب المواقع والنطاقات والتطبيقات عرضها للبيع من خلال “مواقع” عبر مزاد للحصول على أفضل سعر ممكن. 

ما على المستخدم إلا تسجيل حساب جديد في “مواقع“، ثم اختيار القسم حسب الخدمة التي يريد بيعها من خلال مزاد سواء موقع أو نطاق خاص أو تطبيق، ثم تحديد مدة المزاد (شهر على سبيل المثال) وتحديد أقل قيمة، وبعدها يمكن للمستخدمين الراغبين في الشراء تصفح المشروعات المتاحة، ثم إضافة عرضهم، وفي حال وافق صاحب الموقع أو النطاق أو التطبيق على عرضك في المزاد (الأعلى)، ستحصل على تنبيه لدفع التكلفة ثم إتمام إجراءات الحصول على النطاق أو الموقع أو التطبيق.

مواقع: خدمة جديدة لبيع وشراء النطاقات والمواقع والتطبيقات

وتضمن خدمة “مواقع” للمشتري والبائع حقوقهم المالية، كما تتيح وسائل متعددة للدفع من بينها PayPal، على أن تحصل الخدمة على نسبة من البائع تترواح بين 7 و20 في المئة، وتقل كلما زادت التكلفة. 

وفيما تمنح الخدمة فرصة لمالكي النطاقات والمواقع والتطبيقات في عرضها للبيع، توفر أيضا لمن يرغبون في الحصول على نطاق خاص غير متاح على خدمات شراء النطاقات Domains، أو حتى الاستحواذ على موقع أو تطبيق بدلا من البداية من الصفر.